دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان مهدد بفقدان ثلاثي ريال مدريد أمام ليفربول

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني خطر فقدان ثلاثة من نجومه في المباراة القادمة أمام ليفربول الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يشعر بالقلق من فقدان الثنائي لوكاس فاسكيز وفيدي فالفيردي في المباراة المهمة ضد ليفربول يوم الأربعاء المقبل على ملعب أنفيلد، بعد إصابتهما بالأمس في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة.

وغادر لوكاس فاسكيز الكلاسيكو مبكرًا بسبب تعرضه لضربة مؤلمة في ركبته اليسرى ودخل بدلًا منه ألفارو أودريوزولا، كما انتهى الأمر بفيدي فالفيردي بمغادرة الملعب في الشوط الثاني ليدخل بدلًا من ماركو أسينسيو.

الموقف الأكثر إثارة للقلق هو حالة لوكاس فاسكيز الذي غادر الكلاسيكو في الدقيقة 43 بعد معاناته من ضربة قوية في ركبته اليسرى من قبل سيرجيو بوسكيتس، وسيقوم أطباء مدريد اليوم بتقييم حالة المفصل للتأكد من أنها كانت مجرد كدمة، وسيحدد الفحص الطبي ما إذا كان سيكون متاحًا في مباراة ليفربول على ملعب أنفيلد.

أما بالنسبة لفيدي فالفيردي فقد غادر الكلاسيكو مع الدقيقة 61، وكان يبدو في البداية أنه تغيير تكتيكي من قبل زيدان، لكن اتضح بعد ذلك أنه خرج بسبب مشكلة عضلية، حيث لم يكن بوسع الأوروجواياني المشي بشكل طبيعي وظهر وهو يعرج عقب نهاية المباراة أثناء التوجه إلى غرفة تغيير الملابس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى صعيد آخر، لم ينهِ كروس المباراة بشكل جيد أيضًا، حيث ذهب إلى مقاعد البدلاء وهو يعرج بشكل واضح، على الرغم من أنه من غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كان هناك أي مشكلة في العضلات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close