بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان: مواجهة ألكويانو في الكأس ليست سهلة ووضعية هازارد معقدة

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن الانتقادات التي يتعرض إليها عقب كل تعثر ومواجهة ألكويانو في كأس الملك.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره ألكويانو، مساء غدِ الأربعاء، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة ألكويانو : ” لا يوجد ما يُسمى بـ”سهولة” مباراة في بطولة كأس ملك إسبانيا، عادة ما نشاهد الكثير من المفاجآت في هذه البطولة سواءً هنا في إسبانيا أو في مختلف البلدان “.

وأردف الفرنسي: ” أعتقد أن هناك فرق كثيرة في هذا الدور من بطولة كأس الملك، لديها فرصة للعب أمام نادي كبير، لذا فهذه الفرق عادة ما تستغل الفرصة لتقديم أشياء مذهلة “.

واستكمل : ” المباراة ستكون صعبة، لكنها فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات، جميع اللاعبون جاهزون لخوض المباراة تحت أي ظرف، وهم أبدوا ردة فعل مميزة مؤخرًا، أعتقد أن هذا الأمر جيد للغاية “.

أما عن إمكانية حصد لقب الكأس لمصالحة الجماهير، علق زيدان: ” نحن ندخل أي مباراة من أجل الفوز، واليوم نحن نعمل بجدية شديدة ونتدرب ونستعد للفوز في المباراة والتأهل للأدوار المقبلة، لدى جميع اللاعبين حماس خاص لتلك المباراة “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف عن الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا، قال زيدان : ” أعتقد أن هذا الأمر سيستمر، في النهاية هناك فريق يجب أن يفوز وآخر يخسر، اللاعبون يستعدون لكل مباراة بشكل مميز ويعملون بجدية كل يوم، الأمر ليس مجرد الفوز بل هناك أمور كثيرة تجري غير ذلك “.

واستكمل: ” عليك العلم أن الانتقادات لن تمنعني من مواصلة ما أقوم به وما أقتنع به، عادة ما نمر بلحظات صعبة وسيئة لكن نعود من جديد للمواصلة “.

واختتم حديثه عن حالة هازارد: “هو متحمس دائمًا، لقد كان لاعبًا لا يعرف الإصابات، ولكن الأمر معقد الآن، يحتاج للوقت لاستعادة مستواه ولا أشك في ذلك، عليه أن يتحمل الموقف ليظهر نفسه بشكل رائع، أنا لا أشك بأنه يستطيع تغيير ذلك الوضع”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: