بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان : هل نستحق الفوز بلقب الدوري؟ لا أدري !

صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بأنه لا يدري ما إذا كان الريال يستحق الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، مشيراً في نفس الوقت بأن الريال من سجل أكثر عدد من النقاط، لذلك توّج بالليجا.

وتوّج فريق ريال مدريد رسمياً بلقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه، عقب انتصاره على فياريال بهدفين مقابل هدف.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني عن جدارة واستحقاق قبل انتهاء البطولة بجولة، ليتفوق على غريمه التقليدي برشلونة الذي خسر مساء يوم الخميس أمام أوساسونا بهدفين لهدف.

وتحدث زين الدين زيدان عقب تتويج الريال بلقب الدوري قائلاً “سعيد للغاية لأننا فزنا بلقب الدوري مرة أخرى، قمنا بعملٍ رائع، لذلك أنا سعيد بهذا اللقب.

وبسؤاله عن ما إذا كان ريال مدريد يستحق الفوز بالدوري، رد قائلاً “لا أدري، نحن من سجلنا أكثر عدد من النقاط، وبالنسبة لي هذه هي أفضل بطولة في حياتي، لأنها جاءت بعد جائحة كورونا وتجميد النشاط الكروي لفترة طويلة”.

وأضاف “الفوز بدوري الأبطال أم الدوري؟ بالنسبة لي الدوري، لأنه يأتي بعد مجهود جبار من الجميع طوال 38 جولة، لذلك أنا سعيد بالفوز بالدوري أكثر من دوري الأبطال”.

وتابع “يجب أن لا يحتفل الجمهور بالتتويج باللقب، ولكننا لا يمكننا السيطرة على الجميع، وربما نتواجد في ساحة الفالديباس لاحقاً للاحتفال مع الجماهير بعد الانتهاء من أزمة كورونا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close