بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يبلغ بيريز بقراراه النهائي بشأن رحيل هازارد الصيف المقبل

وجه المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان أول طلباته إلى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز حول تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب بيريز وزيدان في إعادة هيكلة فريق ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال ضم بعض العناصر القوية الشابة للعودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تفيد بأن كيليان مبابي وإيرلينج هالاند هما أهداف بيريز الرئيسية لتدعيم خط هجوم ريال مدريد الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن زيدان طلب من بيريز استمرار إيدين هازارد الموسم المقبل، ورفض فكرة رحيله عن الميرنجي في الصيف القادم.

وأثار تعدد إصابات إيدين هازارد وتراجع مستواه للموسم الثاني على التوالي منذ انضمامه إلى ريال مدريد حفظية رئيس النادي وشكوكه حول إمكانية الاستفادة منه فنيًا.

وبدأ بيريز بالفعل التفكير في إمكانية التخلي عن إيدين هازارد الصيف المقبل بحسب ما أكدت الصحيفة، مقابل الحصول على مبابي وهالاند لتدعيم خط الهجوم بقوة.

ولكن زيدان أظهر تمسكه باستمرار إيدين هازارد مع الفريق في الموسم القادم حتى في حال انضمام الثنائي الذهبي، وذلك لثقته الكاملة في قدراته الفنية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close