دوري أبطال اوروباالدوري الاسبانيالدوري الاوروبيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يتحدث عن إمكانية اللعب في الدوري الأوروبي وإقالته من تدريب ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ غداً الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز في مباراة الغد حيث تعتبر هذه هي فرصة النادي الوحيد للصعود إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة بوروسيا غدا: “مباراة الغد مهمة، نريد تحقيق الفوز وصدارة المجموعة، هذه فرصة عظيمة لإظهار هذا الفريق، تفكيري منصب على مباراة الغد وتقديم مباراة جيدة، نحن قادرون على ذلك وهذا ما يهمني”.

وتابع: “‏ما أفكر فيه فقط هو التأهل للدور المقبل، نحن نستعد لتقديم مباراة رائعة، بالطبع نواجه صعوبات ولكن نحن نتحلى بالإيجابية والتفكير في الفوز فقط، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النقاط الثلاث”.

وأضاف: “‏الدوري الأوروبي؟ أنا لا أفكر في ذلك، واللاعبون كذلك، يمكنكم أن تفعلوا ما تريدون وتفكروا فيما تريدون فهذه وظيفتكم، ما نفكر فيه فقط تقديم مباراة رائعة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل موضحاً عن إقالته في حال السقوط خلال اللقاء: “سيفعل النادي ما يجب أن يفعله، ما أفكر فيه أنا هو الفوز فقط، وبعد ذلك سيفعل النادي ما يفعله”.

وأكمل: “‏فالفيردي هو بحالٍ أفضل، لم يتدرب مع المجموعة ولكنه أفضل بكثير، سيكون معنا قريبًا”.

واستمر: “‏جميعنا معتادين على اللعب تحت الضغط، نحن نعلم بأننا على المحك، وهنا يأتي دوري لإدارة هذه المشاعر والأحاسيس والاستعداد بشكلٍ جيد، ‏نحن نعلم بأن بوروسيا مونشنجلادباخ فريق جيد جدًّا ومنضبط، جيد كذلك في الهجمات المرتدة وقوي من الناحية البدنية، ونعلم بأنه سيكون نادٍ صعب، ولكن سنستعد بأفضل طريقة ممكنة”.

وزاد: “نحن سنفكر فقط في مباراتنا، ونعلم بأن هناك مباراة أخرى في هذه المجموعة، ولكن ما نفكر فيه هو اللعب بشكلٍ جيد ضد نادٍ سيشكل صعوبة لنا”.

وأوضح: “الجميع يركز على الإقصاء فقط، لكني أركز على مباراة الغد، نحن معتادون على لعب مثل هذه المباريات الصعبة، هناك عمل جيد للبدء بشكلٍ جيد، ويجب أن نكون سعداء بعدما سنقدمه في المباراة”.

واختتم زيدان حديثه قائلا: “تحقيقي للبطولات؟ هذا حدث في الماضي، وتركيزنا الآن على الحاضر، هذه مباراة لإثبات القدرة، ‏أنا أثق بأننا سنقدم مباراة كبيرة ورائعة غدًا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close