بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يتحدث عن حالة هازارد وسوء مستوى أسينسيو وإيسكو وعودة كاسياس لريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قبل مواجهة غرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة غرناطة:” مباراة الغد مهمة جدًّا ضد فريق يمر بموسم جيد، كذلك نحن نمر بفترةٍ جيدة، وعلينا أن نكون مستعدّين، ليست هناك مباريات سهلة”.

وتابع الفرنسي: “لدينا العديد من المباريات، والنادي يعرف كيف يتعامل بشكلٍ جيد مع هذه المباريات ونحن نعلم صعوبة هذا الدوري، حتى وإن سألت أتليتيكو مدريد سيقولون نفس الأمر، هناك العديد من الأندية التي بإمكانها تحقيق هذه الليجا، وعلينا القتال دائمًا”.

اضغط هنا.. شارك واختار أفضل معلق رياضي

واستكمل:”عندما نلعب ضد فريق متكتل يكون الأمر صعبًا، ولكن عندما تلعب ضد فريقٌ يستخدم النهج الهجومي، فهذا يترك لنا العديد من المساحات، عليك أن تكون صبورًا ضد الأندية التي تغلق المساحات، ولا أعتقد بأن غرناطة سينتهجون ذلك الأسلوب غدًا”.

أما عن حالة هازارد فقد أوضح: ” البلجيكي يتدرب بشكلٍ جيد وبانتظام، المشاعر جيدة وسيدخل في أجواء المباريات شيئًا فشيئًا”.

وتابع الفرنسي عن وضع إيسكو: “هو في حالٍ أفضل، هو لاعب مميز، فاللاعبون الذين يلعبون بشكلٍ أقل، هم كذلك يريدون مساعدة النادي، ولكن هذا هو الحال اليوم، أنا سعيدٌ مع الجميع”.

وأردف:”أنا أثق في أسينسيو دائمًا، هو لاعب موهوب وللحاضر والمستقبل، المباريات الأخيرة لم يلعب كثيرًا، ولكن يجب العمل بشكلٍ جيد للمساهمة مع الفريق”.

واختتم حديثه عن تعيين إيكر كاسياس في منصب المدير التنفيذي للنادي:” نحن نعلم من هو، وما فعله لريال مدريد، هذه بُشرى سارّة بأن يعود إلى نادي قلبه ليساهم بخبرته”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close