بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

زيدان يتحدث عن رحيل راموس على طريقة رونالدو وتأجيل مباراة أوساسونا

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن إمكانية رحيل سيرجيو راموس قائد الميرنجي، على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أوساسونا غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة أوساسونا: “نحن ذاهبون إلى ميدان معقد يجب أن نكون مستعدين لتقديم أفضل آداء لدينا، نتمنى أن نلعب وأن يكون الملعب على ما يرام، ما يحدث غدًا لا نعرفه، سنسافر بعد ظهر اليوم ونستعد للمباراة كالمعتاد”.

أما عن احتمالية تأجيل المباراة أوضح: ” يجب أن نكون هناك ونفكر في مباراة الغد ليس لدينا خيار إنها التزامات وهذا ما يتعين علينا القيام به كفريق “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل زيدان: “هذه المرة الأولى التي يمكن أن تحدث فيها عاصفة مثل هذه في إسبانيا، لا نعرف بالضبط ما سيحدث غدًا. لكن كل الأشخاص الذين يعملون هنا في الفالديباس لقد عملوا بجد حتى نتمكن من التدرب بشكل طبيعي، كلنا نستعد للمباراة كما هي”.

أما عن ملف تجديد عقود اللاعبين فقد أجاب: ” لقد تحدثنا ولكن المهم في النهاية هو أن يتم حل هذا الموضوع. ما أريده للاعبين هو أن يكونوا مستعدين للعب والتدريب والقيام بالأشياء بشكل جيد، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي “.

أوضح عن احتمالية رحيل راموس وفاسكيز قائلا: “‏لا أريد ذلك ، لكن في كرة القدم لا تعرف أبدًا ما سيحدث، الشيء المهم هو أن يتم إصلاحه، أنت تعرف ما أفكر به وآمل أن يتم إصلاحه.”

واختتم بشأن احتمالية تكرار نفس ما حدث سيناريو رونالدو مع قائد الفريق: “‏سنرى ما سيحدث بشأن راموس في الوقت الحالي هو هنا ونحن نفكر في مباراة الغد، ‏إنه معنا ويتدرب بانتظام، لا أعرف ما إذا كان سيلعب لمدة 90 دقيقة. سنرى ذلك غدًا ، سنرى في الملعب، سنذهب شيئًا فشيئًا.”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: