بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

زيدان يتحدث عن ضم كريستيانو رونالدو وكامافينجا إلى ريال مدريد

كشف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، عن موقفه من عودة كريستيانو رونالدو مرة أخرى للفريق في حالة رحيله عن يوفنتوس، في الصيف المقبل.

تكهنات عديدة ظهرت في الفترة الأخيرة حول مصير رونالدو، بعد خروج يوفنتوس من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو، وتقديم رونالدو أداء سيء في المباراة ولم يكفي فريقه التعادل بهدفين لكل فريق من أجل التأهل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

زيدان خرج في المؤتمر الصحفي لمواجهة إلتشي بالدوري الإسباني، ليثير الجدل حول إمكانية عودة النجم البرتغالي، إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وقال الفرنسي:”حسنًا، أنت تعرف ما يمثله كريستيانو لريال مدريد وما فعله والعاطفة التي نمتلكها تجاهه، لكنه الآن يلعب في يوفنتوس ويؤدي بشكل جيد”.

وأضاف:”لا يمكنني إخبارك بأي شيء، هناك أشياء كثيرة قيلت ولكن عليك احترام هذه الأشياء في الوقت الحالي”.

أما عن كامافينجا فقال زيدان: “هو ليس لاعب لدينا هو مجرد لاعب جيد للغاية، هو لاعب للمستقبل، لا شيء أكثر من هذا يمكن أن أقوله، الآن في هذا الوقت، ووفقًا للتقارير الصحفية فأن اللاعب الفرنسي الشاب يعتبر هدفًا كبيرًا لريال مدريد لضمه في الصيف المقبل، أو الموسم الذي يلي كأس العالم 2022,

رونالدو كان قد لعب لريال مدريد منذ 2009 عندما أتى إلى الميرنجي قادمًا من مانشستر يونايتد ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات مع الميرنجي ومثلها كأس عالم للأندية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close