بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يتحدث عن: ضم مهاجم جديد وموقف هازارد ويوفيتش وأوديجارد

فتح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، باب الاحتمالات بشأن ضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا بأن كل شيء يمكن أن يحدث حتى نهاية الميركاتو.

وينتظر ريال مدريد مواجهة صعبة خارج الديار أمام ريال بيتيس، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الليجا، في مواجهة تأتي بعد تعثر الميرينجي في اختباره الأول وفقدانه نقطتين في أنويتا أمام سوسيداد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أول شيء يجب أن نتحدث عنه، هو من سنواجه، فريق جيد في الدوري، لكن ذلك لا يغير شيئًا بالنسبة لنا، نريد أن نلعب مباراة جيدة ونتطور كما هو الحال دائمًا”.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد: “بيتيس لديهم نفس الفريق تقريبًا لكن المدرب تغير، كلنا نعرف بيلجريني وما يمكن أن يقدمه لفريقه، يملك لاعبون متميزون”.

وعن التوقيع مع مهاجم جديد، علق زيزو قائلًا: “كل شيء يمكن أن يحدث حتى يوم 4 أكتوبر (نهاية الميركاتو). أنت مهتم بمن سيأتي، لكني سعيد بفريقي. سنعمل على القيام بذلك بشكل جيد وفي النهاية يمكننا تحقيق الأهداف التي لدينا”.

وواصل زيزو حديثه عن حالة إيدين هازارد: “لا يشعر بأي إزعاج بشأن إصابته، لكنه خاض القليل من التدريبات مع الفريق، عليه أن يسير ببطء، سيتواجد معنا لكنه يريد أن يلعب وهو جاهز بنسبة 100%”.

وأختتم حديثه: “أوديجارد يجيد اللعب في أكثر من مركز والظهور بشكل جيد في جميع المراكز التي يمكنه اللعب فيها، لياقته البدنية جيدة، والفكرة هي أن يكون مثله مثل الجميع مع تراكم المباريات في الدوري ودوري الأبطال”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close