بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يتحدث عن مستقبل مبابي ويكشف موقف هازارد من مواجهة الكلاسيكو وليفربول

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن موعد عودة إيدين هازارك للمشاركة مع الفريق الأبيض، بالإضافة إلى حديثه عن فينيسيوس جونيور وعلاقته بكيليان مبابي.

ويستقبل ريال مدريد نظيره برشلونة، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وقال زيدان، عن موعد عودة هازارد، خلال تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة برشلونة: ” سنرى غدًا ما إذا كان إيدين هازارد متاحًا أم لا، أنه في حالة جيدة الآن “.

وأضاف: ” عودة هازارد للعب لا تعتمد لا على ريال مدريد ولا على المنتخب البلجيكي، لكن عودته تعتمد على مشاعره هو شخصيًا، إن كان جيدًا سيعود “.

وبسؤاله عن فينيسيوس جونيور، علق: ” نحن نستمتع بفينيسيوس جونيور، إنه صغير السن ويعمل بجدية، لكن عليك أن تتركه وشأنه أريد أن يركز أكثر على عمله وعلى ما يقوم به فقط، هو سيكون الأفضل خاصة وأنه لاعب هادئ جدًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول علاقته بمبابي، أجاب: ” أعرف مبابي ونعرف بعضنا البعض جيدًا جدًا، إنه ليس لاعبي ولا يمكنني التحدث عنه الآن، سنرى ما يريد كيليان مبابي فعله في مستقبله، لكن حاليًا هذا ليس من عملي التحدث عن مستقبل اللاعبين الآخرين “.

وعندما سُئل “لماذا أحتاج أسينسيو وقتًا طويلًا لاستعادة مستواه؟”، أجاب: “عادة المهاجمون في حاجة ماسة لتسجيل الأهداف، الآن هو أفضل بكثير بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، عندما يسجل المزيد من الأهداف سيأخذ المزيد من الثقة “.

وبسؤاله عن إيدير ميليتاو، قال: ” إنه لاعب صغير مثل فينيسيوس تمامًا، أرى أنه يتحسن كل يوم، أعتقد أنه لاعب الحاضر والمستقبل “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close