بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يتحدث عن مواجهة ليفانتي ورأيه في إصابات هازارد المتكررة

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن إصابة البلجيكي ايدين هازارد لاعب الفريق، إلى جانب فكرة المداورة في تشكيل الملكي خلال الفترة الحالية.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة ليفانتي المقبلة : “‏ليفانتي خصم صعب، يجب علينا اللعب 90 دقيقة بشكلٍ رائع، و‏نحن لا نحب خروج اللاعبين بسبب الإيقاف، علينا أن نفترض ذلك ولن نبحث عن أعذار”.

وواصل الفرنسي “‏نحن نُنتقد دائمًا، لا يمكننا التحكم في ذلك، ولكن علينا أن نتحد، و‏عندما نكون في الميدان علينا تحسين أدائنا، في كل مرة يكون هناك القليل من الصعوبة، والشيء الذي علينا فعله هو أن نمضي قدمًا ونتحد”.

وأضاف عن المداورة بين اللاعبين في تشكيل الفريق قائلا ”  “‏لطالما فعلت نفس الشيء، لدي 24 لاعبًا للفوز، نحتاج إلى جميع اللاعبين، وبالطبع يرغبون دائمًا في اللعب،  يمكن للاعب أن يلعب جميع مباريات، ولكن الأمر ليس كذلك، ثم هناك دوري الأبطال والمزيد من المباريات، أنا أتحدث مع اللاعبين”.

وتابع  زيدان عن ‏المداورة براموس وكروس وبنزيما قائلا على الرغم من أنهم يبلغون أكثر من 30 عامًا، إلا أنهم قادرون على لعب العديد من المباريات، المداورة هي طريقتي من أجل الفريق، اللاعبون يريدون اللعب دائمًا، وأعتقد أن أسوأ شيء في التدريب، عندما تُخبر لاعبًا بأنه لن يبدأ في التشكيل”.

أما عن رأيه في تأثر إيسكو باستبعاده من قائمة منتخب إسبانيا فقد أوضح  “لا أعلم، فهو يريد مثلما يريد جميع اللاعبين “اللعب”، إيسكو لديه شخصية لا تخاف من أي شيء وأنا أحبه”.

وعن مخاوفه من إصابات هازارد المتكررة فقد أوضح ” أنا إيجابي في كل شيء، ونفس الشيء مع هازارد، وهي إصابة عضلية لأنه عمل بجد للعودة”.

واختتم زيدان حديثه قائلا “‏أنا محظوظ لتواجدي هنا، وأستغل كل يوم لدي، لا أرى أشياء سلبية للغاية على الرغم من تعقيد الأمور”.

ويستعد الميرنجي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره ليفانتي غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close