بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

زيدان يثير التكهنات حول موقف بنزيما أمام أتالانتا ووضع الفريق المعقد

أثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، التكهنات حول إمكانية مشاركة مهاجم الفريق كريم بنزيما، في مباراة الميرينجي القادمة أمام أتلانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا بسبب إصابته الأخيرة والتي أبعدته عن مواجهة بلد الوليد بالأمس.

وتغيب المهاجم الفرنسي بنزيما، عن مباراة فريقه بالأمس أمام بلد الوليد، في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني، والتي فاز فيها الميرينجي بهدف دون رد سجله كاسيميرو، بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به يوم الجمعة.

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقبت اللقاء: “لا أعلم إلى أي مدى يمكن لفريقنا الوصول بهذه الطريقة وتلك الغيابات، ولكني سعيد بأداء اللاعبين وجهدهم، لقد أصبحنا كتلة واحدة من جديد بعد مرورنا بالعديد من الظروف الصعبة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “حققنا انتصارًا هامًا، فهو الرابع على التوالي لنا في الدوري الإسباني، يجب أن نواصل العمل لتحقيق المزيد من الانتصارات ومواصلة حصد النقاط دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، خاصة أنه الآن لا توجد أي مباراة سهلة، فالجميع يريد تحقيق الفوز”.

ويستعد ريال مدريد، لمواجهة أتلانتا الإيطالي، مساء الأربعاء القادم، على ملعب أتلتي دي أزوري، ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال المدرب الفرنسي، عن احتمالية مشاركة بنزيما في المباراة القادمة: “لن نخاطر به سيخضع للفحوصات والاختبارات إن استطاع المشاركة فسيكون معنا، سنرى حالته ثم بعدها سنقرر لا أستطيع إخباركم الآن موقفكم حول مشاركته أمام أتلانتا”.

وأكمل تصريحاته قائلًا: “في الوقت الحالي لدينا الكثير من الإصابات، أتمنى أن يتعافى بعض اللاعبين، ولكني لا أعرف شيئًا عن موقفهم للمباريات القادمة، ولكن حاليًا لدينا لاعبون سنواصل العمل معهم، الوضع صعب ولكننا سنكمل عملنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close