بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يحسم قراره النهائي من قيادة منتخب فرنسا وجراحة هازارد

حسم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني موقفه من الرحيل لقيادة منتخب فرنسا خلفًا لديديه ديشامب.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيلتا فيجو ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني مساء غد السبت.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة مواجهة سيلتا فيجو: “أولاً يجب أن ننسى ما فعلناه في الفترة الماضية، ونستمر في العمل يومًا بعد يوم، الآن سنذهب إلى فيجو للعب مباراة صعبة للغاية”.

وتابع عن ضغط جدول المباريات الذي يمر به ريال مدريد: “كل عام هو نفسه خاصًة خلال شهري مارس، وأبريل تخاطر بكل شيء، ولكن كما هو الحال دائمًا، أنا لا أهتم بهذه الأشياء، وما يشجعنا هو العمل يوما تلو الآخر”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: “اللاعبون لديهم الكثير من الشغف، ويريدون دائمًا المزيد ويظهرون أنهم الأفضل، وأستمتع بما أراه منهم كل يوم، ولديهم بيئة عمل جيدة جدًا”.

أما عن رحيله لقيادة المنتخب الفرنسي في الفترة المقبلة، فقد أوضح: “أفكر فقط في مباراة الغد، ولن أقول أي شيء

وتابع حديثه قائلاً: “أحب كرة القدم وأنا محظوظ بما يكفي لتدريب ريال مدريد، وأستمتع بكل يوم لي هنا، لكن ما يُقال حول رحيلي لا يعتمد عليَّ، وأنا أستمتع لأن هذا سينتهي ذات يوم”.

وأردف عن مستقبله: “لا أنظر أبعد مما أفعله الآن، ولا أخطط لأي شيء، فيمكنك أن توقع على عقد لمدة 10 سنوات هنا وترحل في اليوم التالي، والعكس صحيح، يمكنك التوقيع لعام وتبقى لفترة طويلة من الوقت، لذلك لا أستطيع قول أي شيء”.

وأوضح عن مستوى لاعبه فيرلاند ميندي: “هو لاعب يمكنه القيام بأشياء كثيرة في الملعب، وليس لديه دور محدد، ويمكنه المساهمة في الجانب الهجومي وهو أمر مفيد لنا”.

واختتم حديثه عن حالة إيدين هازارد: “ما نريده له هو أن يتعافى تمامًا، ولا نريد أن يخضع لعملية جراحية، ومتأكد من أنه سيكون لدينا خطة مختلفة ونعمل عليها، وما أريده أن يعود جاهزًا بشكل كامل”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close