بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يحسم موقفه من رحيل نجم ريال مدريد الصيف المقبل

حسم المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان موقفه من رحيل أحد لاعبي نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد فشله في إثبات جدارته للموسم الثاني على التوالي.

وابتعد المدافع البرازيلي ميليتاو عن المشاركة أساسيًا تحت قيادة زين الدين زيدان للموسم الثاني على التوالي، بل تراجع ليصبح الخيار الرابع بعد ناتشو في قائمة مدافعي الفريق.

وأشارت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أن زيدان اتفق مع إدارة نادي ريال مدريد على إعطاء المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الفرصة في الموسم المقبل.

ومازال زين الدين زيدان يثق في قدرات ميليتاو وقدرته على التطور بعد الانخراط في صفوف نادي ريال مدريد في الموسم المقبل، رافضًا بيعه الصيف القادم.

ويُعد إيدير ميليتاو هو أغلى مدافع في تاريخ نادي ريال مدريد بعدما انضم قادمًا من بورتو البرتغالي قبل انطلاق الموسم الماضي مقابل 50 مليون يورو.

وقد يسمح زيدان برحيل ميليتاو عن صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة على مدار الموسم المقبل للحصول على دقائق أكثر، ولكن بشرط إتمام التعاقد مع ديفيد ألابا وعدم رحيل راموس.

لكن في حال لم ينجح ريال مدريد في تجديد عقد قائده سيرجيو راموس قبل انطلاق الموسم المقبل، فإن ميليتاو سيستمر مع الميرنجي في ظل ثقة زيدان بقدراته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close