بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يحسم موقف هازارد من المشاركة ضد إلتشي والمعاملة السيئة في المؤتمرات

تحدث زين الدين زيدان المدير الفتي لفريق ريال مدريد عن مواجهة التي تجمع فريقه ضد نظيره إلتشي ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره إلتشي غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد المقبلة: “‏الفريق بخير، مباراة الغد هي الأخيرة في سنة 2020، ونريد المواصلة على ما فعلناه في المباريات الماضية، إلتشي يعمل بشكلٍ جيد”.

وتابع: “جميع اللاعبين يتدربون بشكلٍ جيد، وتحسنهم البدني هي أخبار جيدة بالنسبة للمدرب، هم محترفون للغاية، وأنا سعيد برؤيتهم منسجمين، ستكون لديهم فرصة للعب، وهازارد سوف يكون متواجد ولكن الفكرة في أن يلعب المباريات بشكل تدريجي”.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وأردف عن حالة البلجيكي إيدين هازارد قائلاً: ” فيما يخص هازارد ، فهو سوف يتواجد معنا يوم غد والخطة هي أن يلعب بعض الدقائق، سوف نذهب مع إيدين خطوة بخطوة من أجل أن يستعيد أفضل نسخة لديه، لقد تدرب معنا في الأسابيع الماضية وهو مستعد للعب، الفكرة هي الإستفادة من جودة إيدين في المُباريات المقبلة”.

وأكمل عن وجود أي ‏معاملة سيئة في المؤتمرات قائلاً: “ذلك لا يزعجني، أنت تسأل وأنا أجيب، أنت تقوم بعملك وأنا كذلك، الانتقاد لن يتغير، سنواجه صعوبات ونحن سنستمر بالعمل الجاد، فنحن أفضل نادٍ وسيحدث ذلك دائمًا، لن نتأثر بما يحدث في الخارج وسنواصل العمل”.

واستمر: “‏أنا أحب كرة القدم، لقد كنت متحمّسًا لها كلاعب والآن كمدرب، أنا مرتبط بكرة القدم منذ 20 عامًا، أنا أستمتع بذلك، لدي عيوب بالطبع ولكنها شغفي”.

وانتقل زيدان للحديث عن مواجهة الفريق المقبلة قائلاً عن إلتشي: “هو فريق جيد، ويلعب كرة القدم بشكلٍ جيد كذلك، سنواجه صعوبات بالطبع، لذلك علينا أن نلعب بأفضل نسخة لنا”.

وحسم الفرنسي الأخبار التي تناولت تدخل اللاعبين في التشكيل قائلاً: “‏أنا المدرب وأنا أختار من يلعب، اللاعبون لا يتدخلون في هذه الأشياء، ما يريده جميع اللاعبين هو الاحتفال بالفوز”.

وواصل عن قوة الفريق الجسدية قائلا: “الخطر موجود لأننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لقد تعرضنا للإصابات مثل جميع الأندية، ومع ذلك هناك العديد من اللاعبين المحترفين هنا ونحن مستعدون لذلك”.

وأضاف: “‏المخاطر تكمن في وجود العديد من المباريات والجلسات التدريبية، ونحن لن نخاطر أبدًا، وعلى المستوى البدني فنحن بخير”.

واختتم زيدان حديثه قائلا عن عام 2020: “كل يوم مختلف، هناك أخبار جيدة وأخرى سيئة، نحن محظوظون لأننا نستطيع لعب كرة القدم، لأن هنالك أشخاصٌ آخرون يمرون بأوقات سيئة وأنا أفكر في هؤلاء، الوباء ذكرى سيئة بالنسبة لنا، وعلى المستوى الرياضي سنواصل بذل قصارى جهدنا، ‏نتمنى بأن يكون العالم أفضل في 2021”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. لا أدري إن كان تعليقي الأول قد وصل أو لا
    عموما حبيت أشكر إدارة الموقع والبرنامج اللي أكثر من رائع
    وصار بالنسبة لينا كمتابعين للرياضة شي مرتبط فينا بشكل دائم ولا يستغنى عنه
    بالتوفيق دائما وإلى الأمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close