بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مستقبل إيسكو ومارسيلو في يناير

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مستقبل ثنائي الميرنجي مارسيلو وإيسكو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد ارتبط اسم إيسكو ومارسيلو بالرحيل عن صفوف الفريق خلال يناير المقبل بعد الانتقادات التي يتعرض إليها الثنائي بسبب انخفاض مستواهما مع الميرنجي.

وأوضح زيدان مغادرة إيسكو ومارسيلو في الانتقالات الشتوية خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة إلتشي: “أنا أمتلك جميع هؤلاء اللاعبين، لا أفكر فيما إذا كانوا يرغبون بالرحيل أم لا، لا يمكنني أن أتحكم في ذلك، ما يمكنني قوله هو أنهم جيدون جدًّا ويتدربون جيّدًا”.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وأردف: “أنا أعتمد على جميع لاعبي فريقي، أنهم لاعبي ريال مدريد، أنا لا أريد الحديث عن هذه الأشياء سواء كانوا يريدون المُغادرة أم لا، لا أستطيع السيطرة على ما يحدث في الخارج، ما يمكنني قوله فقط بأنهم مُتحدين كمجموعة هُنا ويتدربون بشكل جيد للغاية وسيحصلون علي فرصتهم”.

وواصل عن وضع الثنائي: “يؤلمني بأن لا يلعب إيسكو ومارسيلو، فهم يريدون اللعب، صحيح هي مواقف معقدة، وهذا أسوأ جزء بالنسبة للمدرب، هذه مسؤوليتي وعلي مواجهة الأمر، كل مباراة يجب أن أتعامل بها من أجل الفريق ولن يتغير ذلك حتى آخر يومٍ لي”.

واستكمل عن ملف تجديد العقود قائلا: النقاش موجود، هناك أشياء كثيرة وأنت تعلم ما أفكر به، فـ أنا أريد أن يظل جميع اللاعبين هنا دائمًا وبسرعة، بالنسبة لي هم الأفضل”.

واختتم الفرنسي: “النقاش في هذا الموضوع لا يزال مستمر مع الإدارة، شخصياً ، أريد أن يستمر جميع لاعبي فريقي هُنا لأنهم الأفضل وما أريده هو أن يتم الإنتهاء من هذا الموضوع بأسرع وقت ممكن وهذا الشيء من أجل صالح الجميع”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: