بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يدافع عن فريقه: “أنا المسؤول عن خسارة ريال مدريد”.

دافع المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان عن فريقه بعد الخسارة المدوية على يد ألكويانو في كأس ملك إسبانيا.

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من دور الـ32 على يد ألكويانو -الناشط في دوري الدرجة الثالثة- بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخسر الفرنسي ثاني ألقابه هذا الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتحدث زيدان عن المباراة، موضحًا: “كان يجب علينا قتل المباراة بعد الهدف الأول، أُتيحت لنا عديد الفرص بعد افتتاح النتيجة لكننا لم نحسن إستغلالها بالشكل المطلوب”.

وواصل زيدان: “حارس الخصم تألق بشكل لا يصدق ومنع 4 أهداف محققة حينما كانت تشير النتيجة إلى تقدم ريال مدريد، وذلك كان محوريًا في مسار المباراة”.

وعن وصف الخسارة أمام ألكويانو بالعار على ريال مدريد، علق زيزو: “لعبنا أمام فريق في الدرجة الثالثة وكان يجب علينا الفوز، لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم وليست عار على أحد”.

وحمل زيدان نفسه مسؤولية الخسارة: “أنا المسؤول عن هذه الخسارة، لقد كان يومًا حزينًا علينا ولكن سنقوم بمواصلة العمل والتركيز أكثر فيما هو قادم”.

واختتم زيدان تصريحاته: “مازلنا ننافس على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سنضع كامل تركيزنا في البطولتين وسنقاتل حتى النهاية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: