دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يدافع عن فينيسيوس ويعلق على فيديو بنزيما

دافع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن الجناح الشاب فينسيوس جونيور بعد الانتقاد الشرس الذي ناله عقب مستواه مع ريال مدريد في المباريات الأخيرة.

ويقدم فينسيوس جونيور مستوى هزيل رفقة ريال مدريد في مشاركاته الأخيرة سواء أمام برشلونة في الدوري أو بروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

مستوى فينيسيوس دفع بنزيما لتحريض زميله فيرلاند ميندي لعدم التمرير إلى فينسيوس بين شوطي مباراة مونشنجلادباخ لأنه غير مفيد للفريق.

وعلق زيدان على واقع تحريض بنزيما ضد فينيسيوس: “من الجيد أن تحدث مثل هذه الأشياء لأنها تعني إننا على قيد الحياة، تحدثوا وهذا كل شيء”.

وواصل بنزيما: “لا أعتقد أن هذا سيضر بصورة بنزيمة لأن هذا حدث دائمًا وفي النهاية ينتهي الأمر في الملعب، اليوم هناك العديد من الكاميرات التي تسجل اللقطات، لكن هذا يحدث دائمًا وكلها أمور طبيعية في كرة القدم”.

وانتقل زيدان للدفاع عن فينيسيوس: “فينيسيوس لاعبنا، إنه شاب ولديه حاضر ومستقبل في مدريد، إنه يعمل وأراه جيدًا، هو صغير في السن ومازال يتعلم وسنستمر في دعمه دائمًا”.

وانتقل زيدان للحديث عن إيدين هازارد، مطمئنًا الجماهير: “لقد عاد من إصابات متكررة لذلك يجب أن نتعامل معه بحذر حتى يمر من تلك الدوامة ويعود بصورة قوية”.

واستكمل زيدان: “الأهم الآن أنه يشعر بأنه في حالة جيدة، وسندخله مع الفريق بصورة تدريجية لأنه لاعب هام بالنسبة لنا ونرغب في الاستفادة منه”.

أما فيما يخص مواجهة إنتر ميلان المرتقبة في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع: “لا نفكر الآن في مباراة الثلاثاء لا يمكننا أن ننظر إلى ما بعد اليوم وغدًا، اللاعبون يدركون ذلك أيضًا، نركز على مباراة الغد وعلينا أن نقدم كل ما لدينا غدًا على أرض الملعب”.

ويستعد ريال مدريد لاستكمال مسيرته في الدوري الإسباني بمواجهة هويسكا في الجولة الثامنة من المسابقة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close