دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يدلي باعتراف مثير لجماهير ريال مدريد بعد تجاوز عقبة أتالانتا

أدلى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني باعتراف مثير لجماهير المدريديستا بعد الفوز على أتالانتا 3-1 في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية: ‘‘لقد هنأت اللاعبين لأنهم لعبوا مباراة رائعة من البداية إلى النهاية ضد فريق يتطلب منك الكثير من الناحية البدنية، يمكننا القول إنها كانت مباراة متكاملة بالنسبة لنا‘‘.

وأضاف: ‘‘رأيت فينيسيوس بحالة جيدة، أنا سعيد بركلة الجزاء التي حصل عليها لمساعدتنا، وبالسرعة التي يمتلكها، نعلم أن بإمكانه إحداث الفارق ووضع أي دفاع في ورطة، وكان ذلك في غاية الأهمية‘‘.

وبسؤاله، هل ريال مدريد قادر على الفوز بالليجا ودوري الأبطال؟، رد زيدان: ‘‘نحن هنا من أجل ذلك، سنحاول. لما لا؟ ذلك ليس مستحيلًا، سيكون الأمر صعبًا لكننا سنناضل ونقاتل، لدينا خيارات في المسابقتين وعلينا أن نستمتع بهذا، ليس فقط بالأهداف وإنما بأسلوبنا في اللعب‘‘.

وبشأن أهمية راموس، قال زيدان: ‘‘إنه قائد الفريق وشخص مهم جدًا بالنسبة لنا، ليس الآن فقط، كما هو الحال دائمًا، لديه مسيرة رائعة ومن الأفضل أن يكون معنا بالطبع‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن احتمالية إجراء عملية جراحية لإيدين هازارد، ختم زيدان: ‘‘لست طبيبًا ولست الشخص المناسب للحديث عما إذا كانت حالته تتطلب إجراء عملية جراحية أم لا. سيتم اتخاذ القرار خلال الأيام القليلة المقبلة‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close