دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يرد بشكل حاسم على إبلاغه للاعبي ريال مدريد بالرحيل

وضع زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد حدًا لشائعات رحيله عن الفريق الملكي بنهاية هذا الموسم، مشيدًا بالأداء الذي يقدمه ناتشو فيرنانديز ولوكا مودريتش.

وصرح الصحفي الموثوق الذي يغطى أخبار ريال مدريد لإذاعة ‘‘أوندا ثيرو‘‘ الإسبانية، فرناندو بورغوس، أمس السبت: ‘‘تحدث زيدان مع اللاعبين قبل المباراة ضد إشبيلية الأسبوع الماضي، وأخبرهم أنه سيغادر النادي في نهاية الموسم الجاري‘‘.

وعقب نهاية لقاء ريال مدريد وأتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس بفوز الميرينجي 1-0، صرح زيدان وفقًا لما نقلته صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘كيف سأخبر لاعبي فريقي أنني سأرحل الآن؟ هذه كذبة، أركز على هذا الموسم ولا يهمني سوى القتال الآن، وفي نهاية الموسم سنرى ما سيحدث‘‘.

وبشأن لمسة اليد في الشوط الأول ضد لاعب أتلتيك بيلباو، قال زيدان: ‘‘لن أتحدث عن ذلك، اللاعبون شاهدوا لمسة اليد، لكن الحكام لم يشاهدوها، هذا كل ما في الأمر‘‘.

وتابع: ‘‘سيتعين على ناتشو إنهاء مسيرته في مدريد بالطبع، هناك حديث كثير بالمستوى الذي يقدمه وهو يستحق أن يكون هنا، أما لوكا مودريتش فهو جيد للغاية، ما يفعله داخل الملعب أمر مُذهل‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن الوضع الحالي لإيدين هازارد، اختتم زيدان: ‘‘لا شيء يحدث مع هازارد، اللاعبون الآخرون يلعبون وهو يشارك كبديل، عليّ أن اختار 11 لاعبًا فقط في الملعب، هذا كل ما في الأمر، هو يقوم بعمله مثل أي شخص آخر، وبعد ذلك يجب أن أختار التشكيلة في كل مباراة‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close