بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يرد على أنباء التعاقد مع خيمينيز وتطورات سوق انتقالات ريال مدريد

رد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، على الأنباء المنتشرة حول رغبة النادي في التعاقد مع راؤول خيمينيز نجم نادي ولفرهامبتون هذا الصيف وكشف أيضا أخر تطورات سوق انتقالات الملكي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: “مغادرة بعض اللاعبين؟ لن أجيبك، نحن جميعًا هنا، وإذا كان هناك أي تغيير سنرى”.

وتابع: “‏لا أعتقد بأن فاران فقد مستواه، لقد كان رائعًا في الموسم الماضي وبداية هذا الموسم، في بعض الأحيان لا نهتم بما يُقال، ولكن ما أقدّره هو التصميم على الفوز”.

وأوضح عن حقيقة الاهتمام بـ راؤول خيمينيز؟ لدي هذا الفريق ولا أعلم ما يحدث في الخارج، ولكن للإجابة بوضوح ليس هناك أي اهتمام”.

وواصل موضحًا عن تواجد مهاجم ثانٍ مع بنزيما قائلا “لدينا الكثير من الخصائص، هي بداية الموسم ونحن نريد التحسّن، يجب علينا ذلك ويمكننا أن نتحسن، علينا أن نتحلى بالهدوء”.

واختتم: “‏هذه التشكيلة التي أملكها بالنسبة لي هي الأفضل، سوق الإنتقالات مفتوح حتى يوم 5 أكتوبر ولكنني سعيد بما أملك، كلهم جيّدون”.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق بلد الوليد غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close