دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يرد على إمكانية تولي كلوب تدريب ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليفربول، غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي: ‘‘بالتأكيد ستكون هناك صعوبات في مباراة الغد، لكننا سنواصل على ما نفعله ونريد أن نلعب بشكل جيد، نحن نعلم قيمة المباراة التي سنلعبها، سندافع ونهاجم بشكل جيد كفريق واحد، نحن مستعدون‘‘.

وحول مواجهة ليفربول في أنفيلد بدون جمهور، قال: ‘‘هذا هو الوضع في الوقت الحالي، في أرضنا لم نلعب بتواجد الجمهور أيضًا‘‘.

وتابع: ‘‘لن نختار بين الدوري ودوري الأبطال، سوف نستمر في المنافسة يومًا بعد يوم، ما يدور في أذهاننا هو مباراة الغد لا أكثر، سوف نحاول الذهاب بعيدًا‘‘.

وواصل: ‘‘”نحن أتينا إلى هنا من أجل الفوز، لا نفكر في الإرهاق، لم نتحدث عن ذلك في مباراة الذهاب ولم نتحدث أيضًا بعد الكلاسيكو، يجب علينا أن نعتاد على هذه الأمور، نحن مستعدون لمباراة الغد‘‘.

وأردف: ‘‘العقل والجسد يسيران معًا، نحن بخير. ما نريده هو أن نلعب مباراة رائعة أخرى لأننا سنحتاجها للوصول إلى الدور المقبل‘‘.

وأكمل: ‘‘دائمًا كما قلت مع الصعوبات، الفريق دائمًا يذهب مع الصعوبات، هذا يظهر لك شخصية هذا الفريق، سنحضر المباراة مع الموجودين هنا وسنستعد لخوض مباراة رائعة، ولا شيء أكثر من ذلك‘‘.

وأشار زيزو: ‘‘نحن نتحدث عن جدول المباريات ونحن نعلم أنه معقد، لن نغيره وما يتعين علينا القيام به هو التعافي بشكل جيد ونحن نحاول القيام بذلك، هذا هو جدول المباريات ومع المصابين سوف نستمر في العمل‘‘.

وبشأن فيدي فالفيردي، قال زيدان: ‘‘فالفيردي تعافى وهو معنا غدًا ثم سنرى ماذا سيحدث كما هو الحال دائمًا ولكنه جاهز بنسبة 100%‘‘.

وبشأن مدى تولي يورجن كلوب مسؤولية تدريب ريال مدريد في المستقبل، علق زيدان: ‘‘لا أعرف ما إذا كان كلوب سيلائم تدريب ريال مدريد، في الوقت الحالي إنه يدرب ليفربول وأنا أقوم بتدريب مدريد.‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول جاهزية ألفارو أودريوزولا، قال زيدان: ‘‘لقد لعب قليلًا هذا الموسم وهذا صحيح، إنه معنا وشارك ضد برشلونة، لقد سئمت من هذا السؤال، من سيلعب غدًا، سنرى ماذا سيحدث غدًا‘‘.

واختتم زيدان: ‘‘هذه المباريات تتطلب الكثير وهذا ما يحدث، يمكننا أن نذهب إلى أقصى الحدود وأكثر، الغد مباراة يمكن أن تسمح لنا بالوصول إلى نصف النهائي وعلينا أن نصل إلى أبعد شيء، لقد كان لدينا العديد من المصابين ولكن لا يمكننا تغيير هذا، يجب أن نواصل المضي قدمًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. الواقع وحالة فريق ليفربول وطريقة لعب كلوب التي تعتمد علي التمرير الخلفي الكتير تؤكد فوز ريال مدريد … اتمني ان يسجل صلاح هدفا اخر في ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close