بطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يرد على اضطهاده لإيسكو ومارسيلو وتألق نجم الفريق السابق مع أتلتيكو مدريد

كشف زين الدين زيدان عن موقفه من نجمي ريال مدريد، مارسيلو وفرانشسكو إيسكو خلال المرحلة المقبلة بعد ابتعادهما عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

وابتعد إيسكو ومارسيلو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ تعرض الفريق لخسارتين متتاليتين أمام ألافيس في الدوري الإسباني وشاختار دونستك في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لخوض ديربي العاصمة مدريد مساء الغد، السبت أمام أتلتيكو مدريد على ملعب دي ستيفانو الخاص بالميرنجي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وافتتح زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة: “نحن نتطلع دائمًا لمثل هذه المباريات، لقد قدمنا مباراة رائعة في دوري أبطال اوروبا ونسعى لتكرار ذلك في الديربي”.

وواصل زيدان حديثه: “نحن دائمًا نسعى إلى تحقيق الفوز والانتصارات سواء أمام خصم مثل أتلتيكو مدريد أو في كل مباراة نخوضها، هذه هي عقلية ريال مدريد”.

وانتقل زيدان للدفاع عن إيسكو ومارسيلو: “لدي ثقة عمياء في قدرات الثنائي، دائمًا ما كانوا يمثلون الإضافة إلى الفريق ومازلت أرى بأنهما يستطيعان ذلك”.

وتحدث زيدان مختصًا إيسكو: “أنا اتفهم حزنه بسبب قلة دقائق اللعب، ولكن ذلك بسبب وجود أكثر من لاعب يتملكون الكفاءة وليس لعدم ثقتي بقدراته”.

وعن مستوى ماركوس يورنتي الذي يظهره مع أتلتيكو مدريد عقب الرحيل من ريال مدريد علق: “إنه لا يفاجئني إطلاقًا، إنه يمتلك الكفاءة واعلم ذلك منذ وجوده معنا”.

واستمر زيدان: “لم يكن لدي شك في قدرات ليورنتي أثناء رحيله عن الفريق لكنني امتلك جودة عالية في كل المراكز، واللاعب يرغب في دقائق لن استطيع ضمانها له، أنا سعيد بلاعبي فريقي”.

واختتم زيدان مؤتمره الصحفي بزف أخبارًا سارة حول عودة المصابين: “فالفيردي وكارفخال جاهزان لخوض الديربي، لقد تدربا معنا بصورة طبيعية وانضما للمجموعة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close