دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يرد على اهتمام ريال مدريد بـ “صلاح” ويكشف موعد عودة هازارد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة ليفربول المرتقبة، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

فريق اللوس بلانكوس يستقبل نظيره ليفربول الإنجليزي، مساء غدِ الثلاثاء، في إطار ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ليفربول: ” مباراة الغد هامة للغاية، أعتقد بأنه تم التقليل من قيمة فريقي مؤخرًا، لكني أثق بالفريق واللاعبين جدًا، وأعلم ما يمكن أن يُقدمونه دائمًا “.

وأضاف: ” نحن نمر بلحظات صعبة للغاية هذا الموسم والآن نمر بلحظات جيدة وإيجابية، لكن هذا لا يعني شئ بدون التتويج بالبطولات “.

وعن فريق ليفربول، علق زيدان: ” هم لديهم فريق متكامل، لديهم ثلاثي هجومي جيد جدًا، وعندما يتعلق الأمر باللعب كـ منظومة فهم فريق جيد للغاية “.

وعن إصابات وغيابات ليفربول، قال: ” لديهم لاعبون يستطيعون أن يؤدوا بدلًا من المصابين، نحن أيضًا لدينا مصابين وغيابات هامة، ولكننا فريق قوي دائمًا “.

وبسؤاله عن يورجن كلوب، قال: ” هو مدرب عظيم، لقد درّب لمدة طويلة العديد من الفرق ولديه خبرة كبيرة وما حققه شاهد على ذلك “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول، قال: ” هو الآن ليس لاعبي، ولدي 25 لاعبًا هنا يؤدون حيدًا “.

وبسؤاله عن موعد عودة هازارد، قال: ” عليه أن يكون هادئًا فقط، أهم شئ الآن هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق بأسرع وقت لكن سنرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close