دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يرد على ضياع الليجا من ريال مدريد بعد التعثر أمام بيتيس

أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن أسفه لخسارة نقطتين جديدتين بالتعادل السلبي مع ريال بيتيس، لكنه لا يزال مقتنعًا بالقتال من أجل لقب الليجا حتى نهاية الموسم.

ونقلت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية تصريحات زين الدين زيدان بعد التعثر أمام ريال بيتيس، حيث قال: ‘‘لقد فقدنا نقطتين، هذا واضح، دفاعيًا كنا جيدين للغاية، لكننا افتقرنا إلى أشياء كثيرة على المستوى الهجومي، افتقرنا إلى شيء ما، ولم نكن حاسمين‘‘.

وحول اللاعبين المصابين، قال زيدان: ‘‘خطتنا هي استعادة فيرلاند ميندي وتوني كروس في مباراة تشيلسي، لكن علينا الانتظار، يجب أن نتعافى بشكل جيد‘‘.

زيدان: لا أعتقد أنه تم حسم مصير الليجا بعد

وبسؤاله، هل ضاعت الليجا من ريال مدريد؟، أجاب زيزو: ‘‘لقد فقدنا نقطتين، لكننا الآن نركز على مباراة يوم الثلاثاء، هناك طريق طويل لنقطعه في الليجا وسنواصل القتال حتى النهاية، لا أعتقد أنه تم حسم مصير الليجا بعد‘‘.

وبسؤاله، هل مباراة تشيلسي تأتي في وقت سيء لريال مدريد؟، رد زيدان: ‘‘يبدو أننا سيئون بالفعل، لكن علينا أن نكون جاهزين للمباراة القادمة، والتي ستكون أصعب مباراة في الموسم بأكمله، لقد افتقرنا إلى شيء للفوز بالمباراة، هذا صحيح، لكننا بخير‘‘.

وبشأن لمسة اليد على لاعب ريال بيتيس داخل منطقة الجزاء، قال زيدان: ‘‘رأيت لمسة اليد، لكن الحكم هو صاحب القرار ولم يصفر‘‘.

وحول إيدين هازارد، قال: ‘‘لديه مشاعر جيدة للغاية، وأنا سعيد برؤيته في الملعب، نحن نعلم الجودة التي يتمتع بها وسوف نستفيد منه حتى نهاية الموسم‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبشأن داني كارفاخال، اختتم زيدان: ‘‘سنرى ما إذا كان سيلعب يوم الثلاثاء، لقد قدم أداء جيدًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close