دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يرد على مخاوفه من التحكيم وتهديدات يويفا ويوجه رسالة لبيريز

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن مخاوفه من التهديدات التي يواجهها الميرنجي من الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا.

وتشهد الفترة الحالية حالة كبيرة من التوتر بين ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب بطولة دوري السوبر الأوروبي.

ورد زيدان على تهديدات اليويفا بعدم تواجدكم بدوري الأبطال في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن لقاء تشيلسي: ” من السخافة الاعتقاد بأننا لن نلعب في دوري الأبطال الموسم القادم، هناك الكثير من الكلام، ولكن تركيزي الآن على مباراة الغد”.

أما عن مخاوفه من التحكيم: “الحكم سيقوم بعمله فقط، علينا اللعب بشكل جيد، إذا بدأنا بالاعتقاد بأن التحكيم سيضرنا فهذا أمر سخيف، سننافس منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، أما الأمور الأخرى فنحن لا نتدخل”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ورد على سؤال رغبة بيريز في استمراره داخل ريال مدريد: “لن أرد عليك، الرئيس يعرف ما في قلبي، الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، سنلعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأنا أفكر فقط في ذلك “.

أما عن اختيار ما بين التتويج بلقب الليجا أو دوري الأبطال فقد أوضح: “لن أختار، لا زلنا أحياء في المسابقتين، واجهنا العديد من الصعوبات هذا الموسم، لكننا استطعنا في أن نتفاداها، هناك شهر متبقي وسنقاتل حتى النهاية، نفكر في الفوز”.

واختتم حديثه عند وجود خلاف محتمل بين تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي وبيريز قائلاً: ” لن أرد عليك، نحن هنا فقط للتحضير للمباراة، نحن لا نهتم بالباقي، الفوضى الماضية بسبب السوبر ليج؟ يا رجل، لدينا مباراة غدًا أليس كذلك؟ أنا آسف، تركيزنا على مباراة الغد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close