دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يرفض كل عروض التدريب وينتظر هذا الفريق

لا يزال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، فارغًا دون أي فريق خلال الميركاتو الجاري.

زيدان كان قد استقر على الرحيل عن صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي 2020\2021، بعد فشله في التتويج بالدوري الإسباني وكذلك الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما أكدته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد استقر زيدان على عدم قبول أي عروض خلال الفترة الحالية لتدريب أي فريق.

الصحيفة الفرنسية، أكدت أن زيدان لن يقبل أي عروض لتدريب أي فريق حاليًا، حيث أنه في انتظار مكالمة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لتولي تدريب منتخب فرنسا.

وكان نويل لو جرات، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد جدد ثقته في ديديه ديشامب مدرب الديوك الفرنسية، وألمح إلى استمراره في تدريب المنتخب الأزرق حتى مونديال كأس العالم بقطر 2022.

على الرغم من فشل منتخب فرنسا من بلوغ دور ربع النهائي في بطولة يورو 2020، بعدما تم إقصاء الديوك من دور الـ 16 أمام سويسرا بركلات الحظ الترجيحيه، إلا أن الاتحاد الفرنسي يجد أنه من الأفضل استمرار ديشامب في قيادة المنتخب الفرنسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويبدو أن زين الدين زيدان، سيفضل البقاء حُرًا حتى العام الجديد، ويمكن أن يواصل قول “لا” للأندية الممتاز في الدوريات الكبرى التي تأمل في تدريب فرقها، من أجل تولي منصب المدير الفني لمنتخب بلاده.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close