بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يستقر على أول الراحلين عن ريال مدريد

استقر زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أول الراحلين عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي بعد ابتعاده الكامل عن المشاركة مع الملكي في الموسم المُنقضي.

ويأتي صانع الألعاب الكولومبي، خاميس رودريجيز على رأس قائمة الراحلين عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مباشرة بعدما استبعده زيدان بصورة مستمرة عن قائمة الفريق مع ختام الدوري الإسباني.

وانضم خاميس رودريجيز إلى أسوار سانتياجو بيرنابيو منذ 6 سنوات في صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو تقريباً، ليمر بفترات من الظهور المميز بقميص الميرنجي وأوقات صعبة يفشل خلالها في التواجد مع الفريق داخل أرضية الملعب.

خاميس رودريجز

حقبة تواجد كارلو أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية لريال مدريد كانت أكثر فترات خاميس ازدهاراً وتألقاً مع الميرنجي حيث شارك بصورة شبه أساسية تحت قيادة المدرب الإيطالي، ولكنه فقد ذلك تدريجياً مع زين الدين زيدان خلال حقبته مع الملكي.

موسم 2016/2017 كان بداية فقدان خاميس رودريجيز مكانه ضمن كتيبة الميرنجي بعدما استبعده زيدان من أهم مباريات الموسم في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، ليبدأ مسلسل اختفاءه عن الظهور بقميص ريال مدريد.

انتقل النجم الكولومبي إلى صفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في الموسم الماضي تحت قيادة نيكو كوفاتش لكن الإصابات ظلت تطارده حتى رفض بطل ألمانيا تفعيل بند شراء اللاعب وعاد مجددًا إلى ريال مدريد.

وفشل خاميس رودريجيز في حجز مكان مؤثر ضمن كتيبة زيدان على مدار الموسم الحالي ليشارك في دقائق معدودة منذ بداية الموسم ويختتم الموسم مختفياً تماماً من قائمة الفريق، ليخرج تماماً من حسابات زيدان ويُصبح على أبواب الرحيل عن قلعة السانتياجو بيرنابيو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close