دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم

زيدان يستقر على بديل كاسيميرو في مباراة العودة أمام أتالانتا

سيفتقد ريال مدريد خدمات النجم البرازيلي كاسيميرو، في مواجهة أتالانتا، يوم الثلاثاء، 16 مارس المقبل، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله اللاعب الفرنسي ميندي، بتسديدة بباطن القادم سكنت أعلى شباك حارس أتالانتا، لينتهي اللقاء بهدف على عكس سير الأحداث.

الميرنجي دخل هذا اللقاء بتشكيلة غريبة للغاية حيث تواجد أكثر من 8 لاعبين من الناشئين الغير معروفين لأول مرة في قائمة الفريق.

وكان كاسيميرو قد تلقى بطاقة صفراء في مباراة الذهاب على ملعب ” جيويس “، وبالتالي سيتم إيقافه في مباراة العودة بسبب تراكم البطاقات.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ABC ” الإسبانية، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يفكر في الإعتماد على فيدي فالفيردي، ليكون بديلاً لكاسيميرو.

ويغيب فالفيردي عن ريال مدريد منذ عدة أسابيع بسبب الإصابة، ولكن اللاعب بات قريب جداً من العودة للتدريبات، ومن المتوقع جاهزيته لمواجهة أتالانتا، ليسد ثغرة غياب اللاعب البرازيلي الذي يعتبر من أهم لاعبي ريال مدريد في السنين الأخيرة.

ريال مدريد سيلعب 3 مباريات في الدوري قبل مباراة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، أمام ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد متصدر الليجا وإلتشي، وسيكون الريال أنان ضغط كبير للفوز بالثلاث مباريات في حالة أراد الفوز بلقب الليجا للعام الثاني على التوالي.

زيدان سيفكر مليًا في إشراك فالفيردي في أجزاء من المباريات فور عودته قبل أن يشركه أمام أتالانتا بشكل أساسي ليسد ثغرة غياب كاسيميرو عن اللقاء الهام، الذي يعتبر من أهم لاعبي ريال مدريد في السنين الأخيرة وتوج مع الفريق بعدد كبير من البطولات,

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close