بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

زيدان يستقر على عودة أول معاري ريال مدريد

استقر المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان بصورة شبه نهائية على عودة أول معارين إلى السانتياجو بيرنابيو قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن زيدان استقر على عودة الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، المُعار إلى صفوف بايرن ميونخ، في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الميرنجي مرة أخرى.

ويمتلك ريال مدريد في مركز الظهير الأيمن داني كارفخال فقط وذلك بعد موافقة النادي على بيع المتألق المغربي أشرف حكيمي وانتقاله إلى صفوف إنتر ميلان بداية من الموسم المقبل.

وقرر زيدان إعادة أدريوزولا لتدعيم الجانب الأيمن من دفاع ريال مدريد في الموسم المقبل، والذي عانى من قلة الخيارات المُتاحة فيه مما أدى إلى إرهاق كبير لداني كارفخال كما أنه فقد مستواه في بعض المباريات بسبب عدم وجود منافسة.

وفشل الظهير الأيمن المُعار إلى بايرن ميونخ في المشاركة بصورة أساسية مع العملاق البافاري سوى في 6 مباريات فقط منذ اتنتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، صنع خلالهم هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد مانشستر سيتي بعدما خسر ذهابًا وإيابًا بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close