دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يصدم ريال مدريد بقرار رحيله نهاية الموسم

اتخذ المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، والذي كان صادمًا إلى إدارة النادي.

وودع نادي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على يد نادي تشيلسي، بعدما خسر بثلاثية مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين، وأصبح أمله الوحيد تحقيق لقب الدوري الإسباني لإنقاذ الموسم.

ورغم النجاح المبهر الذي حققه زيدان في ولايته الأولى بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، إلا أن الخروج أمام تشيلسي هو الثاني على التوالي بعد توديع البطولة الموسم الماضي من دور الـ16 على يد مانشستر سيتي.

وأشارت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن زيدان حسم قراره بالرحيل عن نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي بعد الفشل للموسم الثاني على التوالي في تحقيق دوري أبطال أوروبا.

ويرى زيدان أن الفريق الحالي في ريال مدريد أصبح غير قادرًا على تحقيق الإنجازات السابقة بسبب كبر سن بعد اللاعبين وغياب الطموح لدى البعض الآخر.

وفي ظل الظروف الاقتصادية التي يعيشها ريال مدريد بسبب جائحة كورونا، فإن الإدارة لن تستطع تلبية طلباته في سوق الانتقالات من أجل عمل ثورة داخل الفريق.

وسيضع زين الدين زيدان تركيزه بالكامل على تحقيق لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي ليترك ريال مدريد بأفضل صورة ممكنة بنهاية الموسم.

الحالة الوحيدة التي قد تدفع زيدان لتغيير قراره، هي قيام فلورنتينو بيريز بتعاقدات كبيرة تلبي احتياجات زيدان الفنية في الميركاتو القادم للعودة إلى المنافسة بقوة بداية من الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close