دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

زيدان يعطي إشارة قوية لتدريب يوفنتوس

أعطى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إشارة قوية على تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي في المستقبل.

وتحدث زيدان عبر ميكروفونات شبكة ‘‘سكاي سبورت إيطاليا‘‘ عقب فوز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة 3-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث التقى مع أليساندرو ديل بييرو، زميله السابق في يوفنتوس، وعند سؤاله عن ماضيه في إيطاليا، تذكر زيزو الفترة التي قضاها مع فريق السيدة العجوز.

وبسؤاله، هل تفتقد إيطاليا أكثر أم ديل بييرو؟، أجاب زين الدين زيدان: ‘‘افتقد كليهما، إيطاليا في قلبي، لقد أمضيت خمس سنوات في مدينة تورينو ولا يزال يوفنتوس مهمًا بالنسبة لي‘‘.

وبشأن إمكانية تدريب يوفنتوس في المستقبل، قال زيدان ضاحكًا: ‘‘الآن أنا هنا مع ريال مدريد، سنرى ما يخبئه المستقبل‘‘.

كما رد زيدان على تهنئة ديل بييرو، وقال: ‘‘لقد لعبنا معًا لسنوات عديدة، يعجبني ما أفعله، لكن من الصعب أن أفعل ما هو أفضل، أحاول، ولدي المعدات اللازمة للقيام بذلك‘‘.

ويرتبط اسم زيدان في الوقت الحالي بإمكانية تدريب يوفنتوس لخلافة أندريا بيرلو المهدد بالإقالة بسبب سوء وتراجع النتائج تحت قيادته، لكن ليس هناك أي مفاوضات رسمية بين الطرفين في ظل التزام المدرب الفرنسي بعقد مع ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر أن زيدان قاد ريال مدريد كمدرب في 50 مباراة ببطولة دوري أبطال أوروبا، فاز خلالها في 31 مباراة وحقق اللقب 3 مرات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close