بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على أحقية تتويج برشلونة بلقب الدوري ويؤكد : لا أكره خاميس

علق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد على أحقية برشلونة بالتتويج بلقب الدوري الإسباني، مشيراً إلى أنه لا يكره لاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يحصل على عدد دقائق أقل من زملائه في الفترة الحالية.

وسيحل فريق ريال مدريد مساء غد الاثنين ضيفاً على غرناطة، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 80 نقطة، بفارق نقطة عن برشلونة الذي انتصر مساء أمس على بلد الوليد بهدفٍ نظيف، لذلك الفوز في مباراة الغد يعني استعادة الريال لفارق الأربع نقاط واقترابه أكثر من حصد اللقب.

وتحدث زيدان في مؤتمره الصحفي قبل لقاء غرناطة قائلاً “يتبقى ثلاث مباريات هي الأصعب في الليجا، ونريد أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز مساء غد”.

وأضاف “هل برشلونة يستحق التتويج بلقب الدوري؟ الفريق الذي يحصد أكبر عدد من النقاط سيحقق اللقب”.

وبسؤاله عن موقف إيدين هازارد من المشاركة في مباراة غرناطة، رد قائلاً “هو معنا، وسنرى غداً هل سيشارك معنا أو لا”.

وأجاب على سؤال الصحفيين حول موقفه مع خاميس رودريجيز قائلاً “اليوم عيد ميلاده 29 يجب تهنئته، نعم هناك البعض يشارك أكثر من البقية، ولكنه يعتبر لاعباً في فريقي وأنا لا أكره أي لاعب في الريال، والجميع يساهم بكل ما لديه من أجل مساعدة الفريق”.

وعن تقنية الفار، ومساعدة الريال، رد قائلاً “بإمكان كل شخص التعبير عن رأيه الشخصي، وما يهمني فقط هو بذل ما بوسعنا في الملعب من أجل الوصول إلى هدفنا”.

وتطرق للحديث عن لاعبه فيرلاند ميندي قائلاً “تألق ميندي لم يُفاجئني، فأنا الذي طلبت التعاقد معه، وهو شاب ولاعب موهوب، وبالتأكيد لا يمكن مقارنته بمارسيلو لأن كلاً منهما لديه شخصية وطريقة لعب مختلفتين، وبالطبع ميندي أثبت بأنه يستحق ارتداء قميص ريال مدريد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close