بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على أزمة برشلونة وتصريحات بيل المستفزة وتألق خاميس رودريجيز

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أزمة برشلونة الحالية، بجانب تصريحات لاعب الفريق المُعار إلى توتنهام جاريث بيل، والتي أكد من خلالها أنه لا يريد العودة من جديد إلى الميرينجي ويرغب في الاستمرار مع توتنهام.

وينتظر ريال مدريد مواجهة صعبة خارج الديار أمام ريال بيتيس، مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الليجا، في مواجهة تأتي بعد تعثر الميرينجي في اختباره الأول وفقدانه نقطتين في أنويتا أمام سوسيداد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: “لا أعرف ما يحدث داخل برشلونة، تواجه جميع الأندية مثل هذه المواقف واللحظات الصعبة، إنه فريق سيقاتل من أجل الفوز بكل شيء، ليس لدي أي شك”.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد: “أخر تصريحات لبيل؟ لا يمكنني التعليق، أتمنى له التوفيق فيما هو قادم وهذا كل شيء”.

وعن مسؤوليته في رحيل وعدم نجاح لاعبين مثل بيل وخاميس، واصل حديثه قائلًا “لا أعتقد ذلك،  كل اللاعبين الذين تخبرني عنهم نجحوا سواء داخل أو خارج ريال مدريد، يلعب البعض أكثر من الآخرين وهذا خطأي، لكني أعتقد أن اللاعبين الذين تتحدث عنهم نجحوا في مدريد”.

وتابع: “تخفيض الرواتب؟ أنا أسف، إنها أمور داخلية لا يمكنني الحديث عنها في هذا المكان”.

وأختتم: “لست قلقًا من مشكلة عدم التهديف، لا أرى ذلك لأن هذا يعني أننا لم نكن فعالين في الماضي وهذا ليس الحال، كانت هناك فترات أقل فعالية، يمكننا العمل بشكل أكثر بكثير وهي مسؤوليتي كمدرب واللاعبون يعرفون ذلك، لكنني لا أتفق مع أننا لسنا فعالين، المهم هو التوازن والفوز بالحد الأدنى مع عدم استقبال أهداف، لكنني متأكد من أننا سنسجل الأهداف”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close