دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على سوء مستوى إيسكو ومارسيلو وحظوظ ريال مدريد في الكلاسيكو ودوري الأبطال

يري الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الفريق يستحق الانتقادات التي يواجهها خلال الفترة الماضية، بعد الخسارة أمام قادش، كما أنه أول من يستحق الانتقاد.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة شاختار ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا: “نحن نعلم أنه ستكون هناك انتقادات بشكل دائم عندما نخسر، نقوم بعملنا، ونعلم أننا ارتكبنا خطأ، والآن لدينا مباراة لتصحيح ذلك، كلنا جميعًا معًا”.

أما عن تكرار نفس السيناريو بعد السقوط أمام مايوركا الموسم الماضي: “لقد فقدنا النقاط الثلاث في كل من المباراتين، ولا أخوض في التفاصيل، ما فعلناه بعد ريال مايوركا هو ما نريده، لنفعل الأشياء بشكل جيد، وأحيانًا لا تسير الأمور، علينا أن نتحمل، وسنقاتل من أجل القيام بذلك بشكل جيد حتى يشعر مشجعونا بالفخر وقد تكون هناك صعوبات من وقت لآخر”.

وعن الانتقادات ضد مارسيلو وإيسكو بعد الأداء السيء الذي ظهرا به أثناء مباراة قادش: “نحن جميعًا في نفس القارب والانتقادات تجعلنا أقوى، نعلم أنه ريال مدريد وهناك انتقادات بعد مباراة مثل تلك التي حدثت في اليوم الآخر، ويمكننا العودة إلى العمل فقط، والشيء الجيد هو أن هناك مباراة واحدة كل ثلاثة أيام، وكنا نستحق النقد في ذلك اليوم، وأنا الأول، وليس فقط اللاعبين، فهم يقاتلون”.

وتحدث عن لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة والمقرر إقامته يوم السبت المقبل: ” نحن نستعد لمباراة الغد، لا يوجد غيرها، ومن ثم ستأتي المباريات القادمة، وهل سينخفض الأداء أمام شاختار؟ لن يتغير شيء، هم قادرون على المنافسة، وعلينا أن نكون مستعدين لأنهم جيد وقد أظهروا ذلك”.

وأختتم عن حظوظ ريال مدريد في حصد دوري أبطال أوروبا: “نحن نعرف من نحن وماذا نريد، وهناك الكثير ممن يريدون الفوز باللقب ونحن من بينهم، وهذا ما سنفعله، إنه أمر معقد، وستكون هناك لحظات صعبة بالتأكيد، ويحدث أيضًا عندما تفوز به، إنه أمر منطقي، نأمل الكثير في دوري الأبطال”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close