بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على ظهور أوديجارد الأول مع ريال مدريد وعدم مشاركة يوفيتش

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تعادل الملكي أمام ريال سوسيداد، في مستهل مشواره بمنافسات الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، “إنه راض عن الأداء الذي قدمه ريال مدريد رغم التعادل السلبي الذي انتهت به نتيجة المباراة”.

وتابع ” بشكل عام ، قدمنا  مباراة جيدة، رغم التعادل كما ظهر خط الدفاع بشكل جيد خلال اللقاء”.

وبسؤاله عن سبب عدم مشاركة لوكا يوفيتش في اللقاء وتفضيل مارفين بارك وأربياس عليه أوضح ” لقد بدأنا اللقاء برسم معين ولم أرغب في تغييره لذلك كان علينا عدم الدفع به”

وأضاف “لدي الكثير من اللاعبين. اليوم ، قمت بهذا الاختيار” مؤكدا “ليس لدي أي شيء ضد يوفيتش أو ضد أي لاعب ، لم أرغب في تغيير النظام ولهذا السبب قمت بتغيير الجناح.”

وواصل “لقد خسرنا نقطتين لأننا دائما نسعى لتحقيق الفوز، وصنعنا الفرص في الشوط الأول لكن ليس في الشوط الثاني”.

أما عن سبب استبعاد كاسيميرو، الذي لم يبدأ في مباراة اليوم الافتتاحي لأول مرة تحت قيادة زيدان فقد أجاب ” قرار كاسيميرو كان فقط لهذه المباراة”.

فيما أثني الفرنسي على أداء مارتن أوديجارد قائلا “أنا سعيد بظهوره الأول، فهو لا يشعر بأي إزعاج في ركبته وهذا أمر مهم، شيئا فشيئا سوف يتحسن أكثر، علينا أن نكون هادئين مع الجميع.

واختتم حديثه عن خطأ فاران قائلا  “ما حدث في مانشستر يمكن حدوثه، اليوم كل لاعب قدم أداءً جيّدًا ولم نستقبل سوى فرص قليلة، تسديدة واحدة فقط على مرمانا”.

وقد سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام ريال سوسيداد سلبيا، في مستهل مشوار الملكي بالدوري الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close