بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على عدم جاهزية هازارد وموقف بنزيما المعقد أمام المحكمة

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة فريقه المقبلة ضد نظيره أوساسونا في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أوساسونا غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان عن خضوعه للعزل: “الفحوصات سلبية كنا مستعدين في حالة حدوث شيء ما في النهاية يمكنني أن أكون مع الفريق اليوم وأسافر غدًا، الآن سنركز على مباراة الغد.”

واستكمل عن الثنائي ‏يوفيتش ومارسيلو: ” هناك أشياء كثيرة تدخل حيز التنفيذ أهم شيء هو أن اللاعبين جاهزون، نحن هنا للفوز بالمباريات وكل شيء يجب أن يكون جاهزاً يجب أن يكون اللاعبون مستعدين “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع عن ‏كاسيميرو وكروس ومودريتش موضحاً: ” إنهم لاعبون جيدون وذو خبرة، لقد ظلوا هنا لفترة طويلة ويعرفون ما هو اللعب لريال مدريد، إنهم مستعدون للمنافسة واللعب وهذا أمر جيد لنا”.

وأوضح الفرنسي عن موقف إيدين هازارد من المشاركة قائلًا: “هو معنا ويتدرب بشكل منتظم، لكني لا أعلم إن كان يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة، سوف نرى غدًا نحن نتقدم في هذا الأمر خطوة بخطوة.”

واختتم زيدان تصريحاته متحدثا عن أزمة بنزيما: “‏أرى أنه بخير ، ويركز على عمله، إنه موقف معقد ويمكن أن يحدث للجميع،ما يريده بنزيما هو إسعاد الجميع هنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: