بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على كثرة إصابات ريال مدريد وإمكانية الفوز بالدوري الإسباني

علق المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على كثرة الإصابات التي تحدث في صفوف ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الحالي، بعد إصابة جديدة ضربت الفريق أمام فالنسيا.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري الإسباني على حساب فالنسيا بهدفين نظيفين، لكن مسلسل الإصابات استمر في ملاحقة كتيبة زيدان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتعرض داني كارفخال للإصابة في الدقيقة 28 من عمر المباراة مما استدعى إستبداله في أول ظهور له بعد العودة من إصابة استمرت أكثر من شهر.

وعلق زيدان على كثرة إصابات ريال مدريد: “الإصابات تطارد لاعبي الفريق بشكل لا يحتمل، أنا قلق كثيرًا بسبب هذه الإصابات المتتالية”.

وواصل زيدان تحدثه عن الإصابات: “لا أجد حتى الآن تفسير لهذه الإصابات المتتكررة للاعبي الفريق، لكن الإصابات هي اسوأ ما يواجهني مع ريال مدريد هذا الموسم”.

وانتقل زيدان للحديث عن تحقيق الانتصارات المتتالية: “لاعبو ريال مدريد ظهروا بالروح والرغبة التي نحتاجها بالتالي حققنا تلك الانتصارات”.

واستمر زيدان: “علينا أن نواصل العمل والقتال في كل مباراة بنفس الرغبة والجوع من أجل تحقيق الانتصارات، هذا سيضمن لنا كسب النقاط”.

واختتم زيدان تصريحاته حول إمكانية تحقيق الدوري: “أمامنا 45 نقطة، تركيزنا الآن ينصب على حصد هذه النقاط ومن ثم سنرى ما سيحدث، الموسم مازال طويلًا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close