دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على لقطة هازارد المستفزة وتكرار الإصابات في ريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن الفترة الصعبة التي يمر بها فريقه خلال نهائيات الموسم.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره إشبيلية التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين ضمن منافسات الليجا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن لقاء إشبيلية: “نحن نعلم بأننا على المحك، 4 نهائيات متبقية لنهاية الموسم والليجا، نريد أن ننسى ما حدث في دوري الأبطال وأن نفكر في مباراة الغد، أؤكد لكم بأننا سننافس من أجل اللقب”.

وواصل حديثه عن كونه قلق بشأن إصابة راموس: ” لا، ما يقلقني هو مباراة الغد فقط، أهم شيء بالنسبة لنا هو أن يتعافى راموس وأن يتحسن في أسرع وقت ممكن”.

واستكمل عن سبب الدفع براموس في لقاء تشيلسي بعد غيابه الطويل: ” شارك راموس ضد تشيلسي لأنه كان جاهزًا بشكلٍ كامل”.

وأردف عن قائد الفريق: “بالطبع سنخسر راموس في هذه المرحلة الحاسمة، لقد كان يتدرب بشكلٍ طبيعي قبل مباراة تشيلسي، ولكنه عانى بعد ذلك، الآن لدينا لاعبون آخرون متواجدون وهمنا هو المنافسة”.

أما عن تصرف هازارد عقب الخسارة من تشيلسي فقد أوضح: ” لقد اعتذر وهو يعمل بشكلٍ جيد، لم تكن نيته إيذاء أحد، هو لاعبٌ في ريال مدريد وسينافس معنا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “هازارد يعلم ما يجب عليه فعله في الملعب، ما حدث قد حدث وهو قام بالاعتذار، الآن علينا التركيز مما يحصل داخل الملعب”.

وتابع عن البلجيكي: “في الوقت الحالي لم تستطع الجماهير رؤية هازارد الذي تمنوا قدومه بسبب الإصابات، هذا سيدفعه للأمام من أجل تقديم المزيد، هذه لحظة معقدة بالطبع ولكنه يريد أن ينجح هنا، وأتمنى ذلك”.

وعلق على الإصابات التي ضربت صفوفه: “جميع الأندية تمر بذلك، أنا قلق بالطبع حيال الانتكاسات لأنني أريد رؤية لاعبي فريقي كاملين، ولكنه عام صعب، يأتي وقت تواجه فيه مشاكل عديدة وهذا ما حدث، أتمنى أن يتغير الوضع في الموسم القادم”.

واختتم عن إشبيلية: “فريق رائع وينافس على لقب الليجا هم يقاتلون من أجل الفوز باللقب ونحن نعلم أهمية المباراة التي سنلعبها”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close