دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على مشاركة هازارد وفالفيردي ضد ليفربول وتألق 4 لاعبين ضد إيبار

علق زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على انتصار الفريق الملكي على إيبار بهدفين نظيفين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة الـ29 بالدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘الشوط الأول كان رائعًا وتقريبًا مثاليًا وهذا ما قلته للاعبين بحيث يجب أن نستمر على هذا النهج، ولا نزال في المنافسة على بطولتين وسنعمل على تجهيز أنفسنا للمباريات القادمة‘‘.



وأضاف: في الوقت الحالي، نحن نمر بأفضل الأوقات من ناحية النتائج وأيضًا أسلوب اللعب وهو أمر مهم بالنسبة لنا‘‘.

وتابع: ‘‘أشعر بالسعادة عند مشاهدة أسينسيو يسجل الأهداف، فهذا سيمنحه الثقة والطاقة للمباريات القادمة وهو مهم بالنسبة لنا، كما أن إيسكو ومارسيلو وميليتاو كانوا جيدين اليوم‘‘.

وبشأن مارسيلو، قال زيدان: ‘‘لقد قدم أداءً رائعًا، نحن نعلم أنه يلعب بشكل جيد مع الكرة، ويجيد اللعب في العديد من المراكز، ونحن سعداء بالمباراة التي لعبناها جميعًا‘‘.

وواصل: ‘‘نتمنى تواجد إيدين هازارد وفالفيردي معنا هذا الثلاثاء ضد ليفربول وسنرى ما الذي يمكن أن يحدث في الأيام القليلة المقبلة‘‘.

وأردف: ‘‘لن نفكر في بطولة أو أخرى، الأهم بالنسبة لنا هو أننا أحياء كمنافسين على البطولتين‘‘.

وعما إذا كان فينيسيوس أفضل كبديل، رد زيدان: ‘‘لا أعتقد أنه يقدم الأفضل للفريق حينما يكون بديل، فجميعنا نعلم أنه حينما يملك المساحة يستطيع صناعة الفارق‘‘.

وبشأن مستقبله مع ريال مدريد، قال زيدان: ‘‘لست حاليًا بصدد التفكير في المستقبل أو في الماضي، أعلم أن الأمر سينتهي يومًا ما لكنني مستمتع الآن لأنني أعلم أن لاعبي فريقي عانوا هذا الموسم والآن حان الوقت للاستمتاع‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول تقييمه للوصول إلى المباراة رقم 250 مع ريال مدريد، اختتم زيزو: ‘‘مستمتع دائمًا مع الفريق وكما كانت تعجبني كرة القدم وأنا لاعب أعيش هذا الاحساس كمدرب‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close