دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلق على هزيمة برشلونة ويكشف موقف ريال مدريد من الفوز بالليجا

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تعثر برشلونة في مسابقة الليجا بعد الخسارة بالأمس أمام غرناطة، بالإضافة لتوضيحه موقف الميرينجي من المنافسة على صراع لقب الليجا.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره أوساسونا، مساء غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان، عن صراع الليجا الشرس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة أوساسونا: ” أعتقد أننا في قمة المنافسة الآن، علينا الاستمرار في القتال حتى النهاية، نحن على وشك نهاية الموسم وعلينا التركيز لكل مباراة على حدة مثلما نفعل دائمًا “.

وردًا على تأثير تعثر برشلونة، فقال: ” نتيجة مباراة برشللونة لا تؤثر عليّ في أي شئ، ولا تجعلنا نغير أي شئ، ما يحدث من حولنا لا نتحكم فيه، فقط ما يمكننا القيام به هو ما نتحكم فيه “.

وأضاف: ” سنحاول مواصلة القتال من أجل الاستمرار في التقدم نحو القمة، سنحاول الفوز غدًا، مازال ههناك مباريات ولدينا إصابات كثيرة أيصًا، لكننا سنواصل “.

وبسؤاله عن موقف ريال مدريد من حسم لقب الليجا، علق: ” الدوري دائمًا ما يكون معقدًا للغاية، أعتقد أنه سيستمر حتى النهاية على نفس المنوال، لكني لست سعيدًا بهزائم المنافسين “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” الشئ المهم فقط هو تسجيل أكبر عدد من النقاط، ستكون هناك أربعة فرق تتقاتل حتى النهاية وعلينا المواصلة بقتال وحماس “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close