بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يعلن عودة أحد النجوم المصابين وموقف راموس وإيسكو

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن موقف سيرجيو راموس قائد الميرنجي إلي جانب إيسكو لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقال زيدان خلال تواجده في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة فالنسيا غدًا في الليجا: “تشكيل الفريق ضد فالنسيا؟ سوف نتكيف مع الوضع، الشيء الأكثر أهمية هو أنه هناك المزيد من اللاعبين، دعونا نجهز أنفسنا بشكل أفضل”.

وأكمل: “‏نعم راموس هو أفضل مدافع في التاريخ ما فعله وما يمثله للنادي يمكن للجميع إبداء آرائهم، وأيضا ‏مودريتش هو مهم جدًّا للفريق، ونحن هنا للقيام بالأمور بشكل جيد”.

أما عن موقف ‏إيسكو: “ما عليه فعله هو الاستمرار، وعندما تأتي كل مباراة من الصعب علي أن أختار، هو لديه لحظات جيدة وآمل أن يستمر في إظهارها لأننا سنخوض العديد من المباريات”.

وأوضح عن ‏استدعاء أوديجارد للمنتخب قائلا: “سواء كان ذلك يزعجني أم لا لكنهم اتصلوا به، هي بلاده، سيكون معنا في قائمة مباراة فالنسيا، لقد أُصيب في ركبته وعلينا منحه بعض الوقت، والآن هو عائد بكامل جاهزيته”.

واختتم زيدان تصريحاته قائلا: “ردة فعل اللاعبين إيجابية للغاية، دائمًا ما يتمتعون بشخصيتهم عندما يصعب الأمر، هناك لحظات معقدة وهم بشر”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close