بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يكشف أخر تطورات المصابين ويشكو من هذا الأمر

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد على ضغط المباريات الذي يعاني منه الملكي خلال الفترة الحالية.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة فياريال اشتكى زيدان من الجدول المزدحم الذي يمر به فريقه قائلاً: ” أنا أشعر بالقلق على لاعبي فريقي مع هذا الجدول المزدحم”.

وتابع الفرنسي: ” جدول المباريات كثير جدًّا، اللاعبون لا يتوقفون أبدًا، لا أقول هذا عن لاعبي فريقي فقط، أنا مهتم بعدد المباريات التي لدينا”.

وأردف: “الأمر لا يتعلق بجلسات تدريبية فقط، التعافي مهم، ومع جدول المباريات ليس هناك وقت للتعافي، علينا أن نتحمل، هذا ما أردت التحدث عنه في هذا اليوم”.

واستكمل مدرب الميرنجي: “من الصعب جدًّا الدخول للموسم بدون مباريات تحضيرية، سيكون الأمر صعبًا مع جدول المباريات، هو ليس عذرًا، بل هذه حقيقة، ولكن علينا الاستعداد جيّدًا ومحاولة الفوز بكل مباراة قادمة”.

وأضاف: “مع ضغط جدول التدريب سأحاول بالقيام بالمداورة، يمكن لأي لاعب بأن لا يدخل مباراة، وهذا ما علي إدارته”.

واختتم حديثه في هذا الشأن قائلاً: “البقاء في دائرة الضوء لن يتغير، نستعد لمباراة الغد ونحن نعلم الوضع، لا يمكننا تفويت دقيقة واحدة، لطالما كان الأمر هكذا”.

وتطرق زيدان في حديثه عن الإصابات التي يتعرض إليها لاعبو فريقه: “هناك أخبار جيدة، لقد عدنا جميعًا ونحن نفكر في مباراة الغد، هناك لاعبين أُصيبوا وهذه أخبار سيئة، ونخطط لخوض مباراة رائعة غدًا”.

واستمر: “أمر محبط مشاهدة اللاعبين يتعرضون للإصابات، نعلم بأن سيرخيو راموس لن يكون متواجدًا معنا غدًا، وعندما ترى اللاعبين يتعرضون للإصابة فهذا صعبٌ عليك كمدرب”.

وتابع: ” كارفخال وناتشو تدربا بشكلٍ طبيعي، الأمر مختلف بالنسبة لـ هازارد وميليتاو، لقد تدربوا جيّدًا في منازلهم حتى قبل يومين من العودة، علينا التفكير في مباراة الغد ثم هناك مباراة يوم الأربعاء، جميع المباريات مهمة، لا يمكننا الاسترخاء”.

وواصل: “لقد عاد ميليتاو قبل مدة قصيرة، شيئًا فـ شيئًا سنرى كيف يستعيد نفسه، أما عن مشاركة فاران فقد أوضح سنرى ما إذا كان سيلعب، هو ليس جاهزًا بنسبة 100%، ولكنه ملتزم بالتدريبات، وهو يريد اللعب، سنرى ما سنفعله غدًا”.

واستمر عن لاعبه الفرنسي: “فاران لاعب مهم، ليس بالنسبة لي فقط، ولكن بالنسبة للنادي، كل ما أنجزه هنا، هو غير قابل للانتقال هذا واضح، موقف النادي وموقفي واضح تجاهه

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close