بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يكشف تطورات حالة هازارد وموقفه من رحيل ثنائي الفريق

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن استعدادات الفريق لمواجهة نظيره نادي بلد الوليد المقبلة في بطولة الدوري الإسباني، ورأيه في حكام الدوري.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: “نحن نعلم بأن بلد الوليد خصم صعب، علينا أن نلعب بشكلٍ جيد منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، بنفس التفاني والحافز الذي لدينا في الموسم الماضي”.

وتابع: “أنا لن أتحدث عن الحكام وتقنية الفيديو، إنهم ينتقدون النجاحات دائمًا، هذا يفاجئني، يمكن للجميع أن يقولوا ما يريدون، ولكن يجب علينا التركيز على عملنا، والاستعداد لمباراة الغد، وهذا ما يريده اللاعبون أيضًا”.

وأضاف عن إمكانية الاستغناء عن واحد من بين يوفيتش ومايورال قائلًا “عليك أن تأخذ كل شيء في الاعتبار، سنرى حتى آخر يوم في الانتقالات، اللاعبان هنا وهم يتدربان بشكلٍ جيد وهذا ما يهمني، جميعنا لدينا مباراة غدًا”.

وواصل موضحًا عن المفاضلة بين فينيسيوس ورودريجو “هذه الأسئلة تجعلني أضحك، هذا هو مدريد، الرأي سهل ولكن أنا مع اللاعبين كل يوم، نحن نمتلك 25 لاعبًا وسأعتمد على الجميع، هناك من يلعب أكثر وهناك من يلعب أقل، ولكن ما أريده هو الفوز بكل المباريات، وعلى اللاعبين أن يكونوا مستعدين، هم أولادٌ يملكون 21، 22، 23 سنةً في عمرهم، ولكن هذه حقيقة كرة القدم، عليك أن تضع 11 لاعبًا في كل مباراة”.

كما أوضح عن حالة هازارد قائلًا “عودته قريبة، هو جاهز ويتدرب مع الفريق، والشيء الوحيد هو أنه لم يتدرب كثيرًا مع المجموعة، لكنه يتدرب بانتظام، ‏لا أعتقد أنه يفتقر للاحترافية فهو يريد أن يلعب، صحيح بأنه يعاني من انزعاجات لفترة طويلة، ولكن ما نريده هو أن يشعر بالراحة، الموسم شديد وطويل، هو محترف ويريد مساعدة زملائه”.

واستمر: “نحن نعلم بأنه هناك تحدّيات صغيرة نواجهها، الليجا مكونة من 38 مباراة، لدي فريق يرغب في الفوز وهذا أمر جيد، الأمر ليس سهلًا عندما تلعب كل 3 أيام ضد أندية متحمسة، ولكن هذا ما نحبه نحن، اللاعبون لديهم الدافع، سنواجه صعوبة بكل تأكيد، ولكن هذا جزء من كرة القدم، من وقت لآخر عليك أن تعاني في الملعب”.

أما عن جاهزية اللاعبين فقد أوضح “هي مجرد أسابيع قليلة عملنا فيها، لقد كان لدينا 3 أسابيع للاستعداد بالإضافة لمباراة ودية واحدة فقط، يجب علينا أن نتحسن”.

واختتم: “‏أهم شيء هو التوازن في الملعب، لقد لعبنا بمهاجميْن، وفي مباراة أخرى لعبنا بمهاجم واحد، وعندما نلعب بثلاثة في الهجوم، ليس على الجناح أن يبقى دائمًا في مركزه، يمكننا التغيير كثيرًا، فـ لدينا العديد من الخصائص”.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق بلد الوليد غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close