بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يكشف حالة مارسيلو وهازارد وإمكانية رحيله قبل نهاية عقده مع ريال مدريد

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن حالة مارسيلو وإيدين هازارد نجمي الميرنجي بعد الإصابة التي تعرض إليها الأخير مؤخراً.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة إيبار عن حالة هازارد: ” نأمل جميعًا أن نرى هازارد بأفضل مستوياته في أقرب وقت، لقد تعافى تمامًا، هو يتدرب بانتظام ولكنه يحتاج إلى دقائق لاستعادة مستواه”.

وتابع عن البلجيكي: “الشيء المهم هو أنه بخير، لقد كان عليه أن يعيش هذه اللحظات الصعبة هذا العام ولم أحبه أبدًا ولم يحدث له شيء على الإطلاق قبل الإصابة التي تعرض لها في مدريد. لقد لعب معه دائمًا بانتظام وعليه قبول ذلك. ما نريده هو أنه عندما يعود سيكون هنا إلى الأبد، نحن بحاجة إليه ونريده في الفريق ولكننا لا نريد القيام بأشياء حمقاء بشأن العودة بسرعة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن تدرب مارسيلو تحت قيادة مدرب خاص: ” أنه ليس أول من يفعل ذلك، هو يُريد أن يعتني بنفسه جيّدًا، ليكون متاحًا بشكلٍ جيد عندما يحين دوره”.

وتابع حديثه عن إمكانية رحيله عن قيادة ريال مدريد قائلاً: “أنا ممتن جدًا وسعيد جدًا لأن أكون قادرًا على تدريب هؤلاء اللاعبين وأن أكون في ريال مدريد”.

وأضاف: “لدي عقد حتى عام 2022 ولن أطلب أي شيء. أنا محظوظ لأقول أنني في أفضل نادٍ في العالم”.

أما عن تعامله مع بنزيما: “أهم شيء هو كيف يطبق نفسه يوميا، لقد نما في النضج، لطالما كان يتمتع بالجودة، إنه يظهر مع لعبته والآن مع الأهداف، بالنسبة لي الأهداف ليست مهمة جدا، إنه يظهر الكثير “.

وواصل حديثه عن مواطنه: “كنت أود أن ألعب مع كريم، في نفس الفريق.

وتحدث زيدان عن راموس: “إنه مصمم على الاستمرار وهذا يعني الكثير، أراه يلعب لسنوات عديدة ، لأنه يعتني بنفسه كثيرًا أيضًا، إذا كنت تريد الاستمرار ، اعتني بنفسك فلديك إمكانية اللعب كثيرًا، لم أتفاجأ أبدًا بما يفعله سيرجيو “.

واختتم الفرنسي حديثه عن مباراة إيبار: “مباراة الغد ستكون مهمة للغاية، الآن لدينا انطباع بأننا أفضل وأننا سنخوض مباراة سهلة ، لكنها ليست كذلك. سنخوض مباراة صعبة للغاية ونحن يجب أن نقدم أفضل أداء لدينا”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: