بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يكشف سبب اللعب بـ 3 مدافعين ضد سوسيداد وموعد عودة بنزيما قبل ديربي مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه استحق الفوز على ريال سوسيداد وكان الأفضل خلال المباراة، وتحدث عن سبب تعديل طريقة اللعب خلال المواجهة.

وفقد ريال مدريد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع ريال سوسيداد بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين على ملعب الميرينجي ألفريدو دي ستيفانو، ضمن فعاليات الجولة 25 من مسابقة الليجا.

وقال زيدان عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا الإسبانية”: ” لعبنا مباراة جيدة، وكانت لدينا فرص على مرمى الخصم خاصة في الشوط الأول، كنا قريبين من التسجيل ولكن لم يحدث، فقدنا نقطتين على أرضنا، وحدث ذلك لأن المنافس لعب مباراة جيدة”.

وعن تغيير طريقة اللعب في بداية الشوط الثاني بعودة كاسيميرو إلى مدافع ثالث، كشف زيدان عن السر قائلًا: “حدث ذلك لأنني لم أكن سعيدًا بطريقتنا في الضعط، حدث ذلك فقط لمدة 10-15 دقيقة وبعدها قمت بالعودة مرة أخرى إلى 4-3-3، كان علينا التغيير لأنه بعد ساعة من اللعب عانى الفريق بدنيًا وهناك أوقات يجب التدخل والتعديل، في النهاية تحاول العثور على طرق وأشياء لتغيير الديناميكيات”.

وتحدث مدرب ريال مدريد عن مواجهة الديربي القادمة ضد أتلتيكو مدريد قائلًا: “لا يشترط أي شيء لمواجهة الديربي، عليك الذهاب فقط وخوض مباراة جيدة”.

وأكمل حديثه: “تغيير لوكا مودريتش حتى يحصل فيدي فالفيردي على الفرصة والمشاركة، لم يكن بسبب أي خطأ من لوكا”.

وأردف: “كل الفرق تخسر نقاطًا في الدوري الإسباني، ونحن نعلم أنه يتعين علينا إضافة المزيد، لا يزال هناك الكثير لنقدمه”.

وأختتم حديثه عن حالة كريم بنزيما الذي يعاني من إصابة في الوقت الحالي قائلًا: “الفكرة أن يكون معنا في أقرب وقت، لم يشارك في أي حصة تدريبية وسنقوم بتقييم حالته قبل انطلاق المران المقبل”.

ريال مدريد ارتفع رصيده إلى النقطة رقم 53 في المركز الثالث من جدول ترتيب الليجا وهو نفس عدد نقاط برشلونة الوصيف، وبفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر والذي خاض مباراة أقل، قبل ديربي مدريد في الأسبوع المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close