بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يكشف سبب رحيل أوديجارد وانخفاض مستوى فينيسيوس ومدة غياب هازارد

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد سبب خروج مارتن أوديجارد لاعب الفريق إلى آرسنال وموقف سيرجيو راموس من التجديد للميرنجي.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة هويسكا ضمن منافسات الدوري الإسباني فسر زيدان سبب إعارة أوديجارد: اللاعب أراد الخروج واللعب أكثر، تحدثنا مرتين أو ثلاثة، ولكنه في النهاية اختار الحصول على فرصة في مكان آخر، كانت تلك رغبته، طلبت منه البقاء والقتال والتحلي بالهدوء، ولكن هذا لم يحدث. الأهم هو أنه سعيد الآن، ونحن سنواصل عملنا هنا”.

أما عن تجدد إصابة لاعبه إيدن هازارد فقد قال: “نريد رؤية هازارد دون مشاكل، دون إصابات، ماذا تريدون مني أن أقول؟ إنه يعاني من سوء حظ، الوضع معقّد عليه جدا قبل أي أحد آخر، لأنه يريد أن يلعب لـ ريال مدريد، هذا وضع حساس وصعب عليه”.

وتابع عن اللاعب البلجيكي: “سنرى هازارد يلعب جيدا في يوم ما عندما تبتعد عنه الإصابات، نأمل أن يحدث ذلك بعد تعافيه من هذه الإصابة، آمل أن يلعب قبل انقضاء 3 أسابيع، سيغيب أسبوعين أو 3 أسابيع”.

وأردف : “علينا التحلي بالإيجابية مع هازارد وإعداده للعودة إلى المشاركة، نحتاجه جاهزا بنسبة 100%”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل زيدان: “بالطبع هازارد لديه أمل التعافي، هل تعتقدون أنه سعيد؟ لا. هو لا يفهم ما يحدث لأنه يقوم بكل شيء ليكون بخير. هذه أمور واردة الحدوث في حياة اللاعب ويجب تقبلها ومحاولة تغيير لوضع. هازارد أول شخص يريد أن يكون بخير”.

وأوضح الفرنسي عن ملف تجديد عقد سيرخيو راموس: “هناك كثير من الحديث حول مسألة تجديد عقد راموس، أنتم تسألونني وأنا لا أعرف شيئا، وأنتم أيضا لا تعرفون شيئا. سأكرر ما قلته سابقا، آمل أن يتم تسوية الأمر، هذا كل ما أستطيع قوله، آمل أن يستمر معنا بعد ما قدّمه في ريال مدريد ولكني لا أعرف ما سيحدث”.

أما بشأن إنخفاض مستوى فينيسيوس جونيور فقد أجاب: “يجب على فينيسيوس القيام بعمله الذي يعرفه، لست في حاجة إلى قول أي شيء، لديه 19 عاما وأمامه الكثير من الأمور ليتعلمها مثل كل الشباب هو يحاول وسنساعده على اللعب جيدا”.

واختتم: “أريد أن يكون كل اللاعبين جاهزين بنسبة 100%، نحن حاليا 15 لاعبا فقط، لن أشتكي ولكنها الحقيقة، علينا أن نلعب بـ 15 لاعبا، ونأمل أن نستعيد بقية اللاعبين في أسرع وقت”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: