بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يكشف عن أمنيته في 2021 وحسم أتلتيكو للقب الليجا

كشف زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن أمنيته في عام 2021، إلى جانب حسم غريمه وجاره أتلتيكو مدريد للقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره سيلتا فيجو غدًا السبت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو: ” أتمنى أن يكون عام 2021 سعيدًا وأفكر في الأشخاص الذين يمرون بأوقات سيئة، نفكر فيهم وأرسل لهم عناقًا كبيرًا.”

وتابع عن مواجهة الغد: ” لا توجد صيغة للتغلب على سيلتا فيجو، يجب أن تقدم مباراة رائعة، أنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، ولقد فازوا في ستة من آخر سبعة، سوف يجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لنا”.

وتابع عن هازارد في عام 2021: ” نأمل أن يظهر اللاعب مستواه المعروف، لقد جاء ليُظهر للاعب أنه مميز، نحن نثق به، لقد مر بلحظات صعبة، شيئًا فشيئًا سنراه معنا”.

أما عن أمنيته في عام 2021 فقد أوضح: “امنيتي ألا يصاب أي من لاعبي فريقي ، ثم نستمر كما نفعل، نحاول الفوز بأشياء في نهاية الموسم ، وهو ما يهمنا، أنا محظوظ لأنني قادر على القول إنني مدرب لريال مدريد، لا أستطيع أن أقول كم سأبقى، أنا مهتم كل يوم، وأعطي كل شيء في كل ما نقوم به ، وهذا ما يهمني”.

واختتم زيدان حديثه عن رأيه في حسم أتلتيكو مدريد لليجا: قائلاً: “لا أعتقد ذلك ، إنه دوري مفتوح للغاية ، هناك الكثير من الحديث عن أتلتيكو لأنه أولاً، لكنه سيكون مفتوحًا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: