دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

زيدان يكشف موقف كروس وميندي من لقاء تشيلسي

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد موقف توني كروس وفيرلاند ميندي ثنائي الفريق من المشاركة أمام تشيلسي.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره تشيلسي مساء غد الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن المباراة:” لقاء الغد هو البقاء الأصعب لأنها هي المواجهة القادمة، ولكن لدينا بالطبع مباريات مهمة غيرها، نحن جاهزون ونريد تقديم مباراة جيدة، وأهم شيء هو أن ننافس بشكلٍ جيد”.

وواصل حديثه:” تشيلسي فريق متكامل، حيث أنه يدافع ويهاجم بشكلٍ جيد، علينا التركيز بشكلٍ كبير طوال المباراة، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا في الهجوم لإلحاق الضرر بهم”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل:” تشيلسي رائع في هذه النسخة من دوري الأبطال، هذه مباراة مختلفة عن المباريات السابقة، يتمتع تشيلسي بالخبرة في جميع البطولات، وبالطبع هدفنا هو تقديم مباراتين رائعتين “.

أما عن موقف توني كروس من المشاركة في اللقاء أمام تشيلسي فقد قال: “كروس سيكون حاضراً معنا”

وتابع عن موقف فيرلاند ميندي: “بينما ميندي لا يزال يعاني شيء ما، ولن يتواجد معنا، نحن سعداء من أجله، هو يعمل بشكلٍ رائع، لقد كان صبورًا وعمل بجد، والآن هو يساهم مع الفريق بكل ما لديه”.

وعن مستوى إيدين هازارد فقد أوضح: هازارد لقد لعب آخر مباراة بشكلٍ جيد، أهم شيء هو أنه لا يشعر بأي مشاكل، هو معنا وأنا سعيدٌ من أجل ذلك، سيساهم مع الفريق بشكلٍ رائع، سعداء بعودته”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. الواقع يقول ان ميسي ورفقاؤه سيحملون كاس الليغا بالنظر لالتزامهم العالي بتعليمات المدرب وكذلك رعب الفرق التي تقابل برشلونة من وجود ميس. الحقيقة انا مشجع لريال مدريد ولا احب برشلونة مطلقًا ولكن الحق يجب ان يقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close