بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

زيدان ينفجر في وجه الجميع : احترموا ريال مدريد

عبّر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن غضبه الشديد بالحديث مراراً وتكراراً عن تصدر الريال الليجا بسبب التحكيم، مشيراً إلى أن على الجميع احترام المرينجي وما يقدمه من مستويات جيدة بمسابقة الدوري.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة الذي سيلعب يوم الأحد أمام فياريال.

ويتبقى فقط أربع جولات على انتهاء مسابقة الدوري الإسباني، وأصبح المرينجي قريباً للغاية من حسم اللقب، ولكن اللقطات الجدلية في لقاءات المرينجي الأخيرة منها مباراة أتلتيك بلباو، والحديث عنها دائماً، جعلت زيدان يستشيط غضباً.

وتحدث زيدان في مؤتمره الصحفي عقب انتهاء مباراة بلباو وريال مدريد قائلاً “ركلة جزاء راموس؟ الحكم ذهب لرؤيتها بنفسه، وأعتقد أنه احتسبها بسبب وجود ركلة جزاء، لم أرها، ولكنهم أخبروني بوجود مخالفة”.

وبسؤاله عن عدم احتساب ركلة جزاء لراؤول جارسيا، رد قائلاً “ماذا يجب أن أقول؟ لا يمكنني قول أي شيء، فأنا لا أتحدث أبداً عن الحكام، إنهم يقومون بوظيفتهم، اللقطة تعاد، والقرار يرجع إليهم باحتسابها أو لا”.

وتابع “قرارات الحكام تحسم مصير الدوري؟ من السهل ترديد ذلك الكلام، ولكن لا، نحن نلعب بشكل رائع، واللاعبون يقدمون كل ما لديهم، ونستحق الفوز، وأنا لا أقبل بسماع أننا نفوز بفضل الحكام فقط، يجب احترام ريال مدريد وما يقوم به”.

وأكمل “لقد سئمت من الحديث عن التحكيم، دائماً ما يتم الحديث عن هذا الأمر كما لو أننا نفوز بالتحكيم فقط، يجب احترام ريال مدريد ولاعبيه وما يقومون به”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close